لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 18 فبراير 2020 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

بالصور.. أفخم بنتهاوس بدبي في سيرينيا ريزيدنسيز بسعر 55 مليون درهم

كشفت بالما القابضة الشركة المطورة لمشروع "سيرينيا ريزيدنسيز" السكني على هلال جزيرة النخلة جميرا، عن وحدة البنتهاوس الرئاسية الأكثر تميزًا وفخامةً في دبي

بالصور.. أفخم بنتهاوس بدبي في سيرينيا ريزيدنسيز بسعر 55 مليون درهم

كشفت بالما القابضة الشركة المطورة لمشروع "سيرينيا ريزيدنسيز" السكني الفريد على هلال جزيرة النخلة جميرا، عن وحدة البنتهاوس الرئاسية الأكثر تميزًا وفخامةً في دبي، التي توفر إطلالات لا مثيل لها بزاوية 360 درجة على مياه الخليج العربي، لتضمن للقاطنين فيها حياة ترقى إلى مستوى العيش على متن يخت فاخر باطلالات خلابة للبحر.

وتتألف الوحدة المتميزة البالغة مساحتها 15,127 قدمًا مربعًا في المبنى الشمالي للمشروع، من أربع غرف ومكتب استقبال ومساحة معيشة راقية، كما تضم غرفة لتناول الطعام ومطبخًا للطاهي وآخر ترفيهيًا، إضافة إلى حمام للضيوف ومكتب خاص توجد فيه طاولة ألعاب وصالة للاجتماعات، وأربع غرف.

وتتميز غرفة النوم الرئيسية بشرفة خاصة بها، وخزانة ملابس رائعة ومساحة واسعة للحمام يتميز بتشطيبات فاخرة. أما المساحة الخارجية البالغة 7800 قدم مربع، فيمكنها أن تستوعب ما يصل إلى 100 شخص، مع وجود مناطق جلوس فسيحة يمكن الاستفادة منها لوضع الكراسي للاسترخاء تحت الشمس، ومساحة لتناول الطعام ومدفأة، وجاكوزي خارجي خاص يطل على برج العرب وبرج خليفة.

وتم تجهيز الوحدة بالكامل، حيث زودت بأثاث فخم تم انتقاؤه بعناية من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى أرقى التشطيبات في شتى أرجاء البنتهاوس، بما في ذلك الرخام المصمم حسب الطلب، وحوض الاستحمام الإيطالي المصنع يدويًا من قبل شركة "أنطونيو لوبي"، والصنابير المطلية بالذهب الوردي من "هانزغروهي"، وخزائن "غليس" الداخلية التي صممتها العلامة التجارية الإيطالية المميزة "مولتيني آند سي"، ومطابخ "دادا" المجهزة بالكامل بأجهزة من علامة "مييل" الفاخرة. وتنتشر النوافذ الواسعة على ارتفاع 3.2 متر لتوفر إطلالات على البحر وجزيرة النخلة.

وقال كريم درباس، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "بالما القابضة: "يسرنا عرض هذا الوحدة الحصرية الرائعة التي أظهرنا من خلالها مدى التزامنا في بالما القابضة إزاء اتباع نهج دقيق في تطوير مشاريعنا، ومن أبرزها "سيرينيا ريزيدنسيز". لقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل في البنتهاوس الرئاسي بعناية فائقة، بما في ذلك التصميم والأثاث لنمنح عملاءنا المميزين تجربة عيش لا تضاهى، في مسكن خاص وحصري يقع في واحدة من أبرز عجائب الدنيا - جزيرة النخلة جميرا".

يشار إلى أن هذا المشروع تم تصميمه من قبل "هازل وونغ"، المهندسة المعمارية الشهيرة التي سبق لها إبداع أبراج الإمارات الشهيرة، وتظهر لمساتها المميزة من خلال النوافذ الكبيرة والمنازل المضاءة بأشعة الشمس، والتي تعكس محيطها الهادئ وجمال البحر. ويعدّ "سيرينيا ريزيدنسيز" المشروع السكني الحصري الوحيد على هلال جزيرة النخلة جميرا، حيث تم تطويره على مساحة قدرها 850,000 قدم مربع، ويضم 250 وحدة تتراوح بين الشقق من غرفة واحدة أو أربع غرف وأجنحة البنتهاوس، مع تخصيص ما نسبته 70% من مساحة المشروع للمناظر الطبيعية والمرافق، لضمان استمتاع السكان بالراحة والاسترخاء في مساحات واسعة مفتوحة.

ويتميز "سيرينيا ريزيدنسيز" بسماته المعمارية الفريدة وتصميماته المعاصرة على نخلة جميرا الوجهة الهادئة، كما تم تعزيزه بالكثير من المرافق المتميزة والخدمات الفخمة.

وتوجد في المشروع أكبر بركة سباحة خارجية خاصة على جزيرة النخلة، مع وجود حمات سباحة أخرى للكبار والأطفال وملاعب للصغار، وصالة ألعاب رياضية وملاعب للتنس صممت وفق أحدث المواصفات.

وتوجد في الأرجاء مناطق الشواء الواقعة مباشرة على الشاطئ، للاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق. ولإكمال تجربة المعيشة الفخمة على شاطئ البحر في "سيرينيا ريسيدنسيز"، يمكن الوصول مباشرة إلى الشاطئ، كما تتوافر قوارب الكاياك وألواح التجديف للمقيمين.