لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 7 يناير 2020 03:15 م

حجم الخط

- Aa +

بسبب الإقبال الشديد.. شركة سعودية تلغي المرحلة الثانية من مزاد تأجير محلات بالحرم المكي

أعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير العقارية عن نتائج المزاد العلني لتأجير عدد من المحلات التجارية بالحرم المكي الذي أقامته أمس الاثنين بتأجير ثمانية محلات

بسبب الإقبال الشديد.. شركة سعودية تلغي المرحلة الثانية من مزاد تأجير محلات بالحرم المكي

أعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير العقارية السعودية اليوم الثلاثاء عن نتائج المزاد العلني لتأجير عدد من المحلات التجارية -المرحلة الأولى- بالحرم المكي الذي أقامته أمس الاثنين بتأجير ثمانية محلات.

وقالت الشركة في بيان نشر على موقع السوق المالية السعودية (تداول) إنها قررت إقامة المزاد العلني على يوم واحد فقط بدلاً من يومين نظراً للإقبال الشديد على التأجير بمحلات الشركة.

وأوضحت أن هذا الإقبال أسفر عن تحقيق نتائج مالية للتأجير أكثر من المتوقع، وحققت المرحلة الأولى من المزاد الغرض منها، متوقعة أن يكون الأثر المالي إيجابياً على نتائج الشركة المالية وسيكون له أثر إيجابي على المساهمين أيضاً.

وأضافت أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المرحلة الثانية من تأجير محلات الشركة بالمزاد العلني.

ما أسرع وسيلة للنقل والتنقل بين الحرمين وفي عموم السعودية؟

رفعت إدارة مشروع قطار الحرمين السريع سرعة القطارات على جميع الرحلات من المدينة المنورة وإليها إلى 300 كيلو متر في الساعة

مزاد علني في السعودية لتأجير محلات تجارية بالحرم المكي

شركة مكة للإنشاء والتعمير العقارية السعودية تعتزم تأجير عدد من المحلات التجارية بمركز شركة مكة التجاري مقابل باب الملك فهد بالحرم المكي الشريف عن طريق المزاد العلني

وكانت شركة مكة للإنشاء والتعمير العقارية أعلنت في ديسمبر/كانون الأول 2019 عن تأجير عدد من المحلات التجارية (المرحلة الأولى) بمركز شركة مكة التجاري مقابل باب الملك فهد بالحرم المكي الشريف عن طريق المزاد العلني وذلك يومي الاثنين والثلاثاء المصادف 6 و7/ 1 /2020.

وتنشط شركة مكة للإنشاء والتعمير المساهمة؛ التي تأسست في يونيو/حزيران 1989، في الإنشاء وتعمير وامتلاك العقارات المجاورة للمسجد الحرام وتطويرها وإدارتها واستثمارها وشرائها وتأجيرها والقيام بكافة الأعمال الهندسية اللازم بالإضافة إلى الصيانة وأعمال الهدم والمسح الخاص بها.