حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: شركة عقارية تفاجئ موظفيها بهدايا 11 مليون دولار من أرباحها

فاجأت شركة سانت جورج بروبيرتيز العقارية موظفيها الـ 198 بعلاوات تقدر بحوالي 11 مليون دولار

فيديو: شركة عقارية تفاجئ موظفيها بهدايا 11 مليون دولار من أرباحها

فاجأت شركة سانت جورج بروبيرتيز العقارية الأمريكية (St John Properties)، ليل السبت الماضي، موظفيها البالغ عددهم نحو 200 موظف بعلاوات تقدر بحوالي 8 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت وسائل إعلام أمريكية وبريطانية إن الشركة قررت إعطاء موظفيها الـ 198 علاوات يبلغ مجموعها أكثر من 10 ملايين دولار خلال حفل موسم الأعياد السنوي، حيث أعلن مؤسس ورئيس الشركة المفاجأة غير المتوقعة.

الشورى السعودي يوافق على السماح للموظف الحكومي بالاشتغال بالتجارة

مجلس الشورى السعودي يوافق على تعديل المادة 13 من نظام الخدمة المدنية ليتم السماح لموظف القطاع الحكومي بالاشتغال بالتجارة وبالعمل في القطاع الخاص في غير أوقات الدوام الرسمي

فيديو: لحظة إعلان البورصة السعودية أرامكو أكبر شركة مدرجة في العالم

أعلنت بورصة تداول السعودية أن شركة أرامكو أصبحت أكبر شركة مدرجة في العالم مع بدء تداول أسهمها في بورصة السعودية صباح اليوم الأربعاء

ولم يكن العمال المحظوظون في الشركة -التي مقرها ولاية ماريلاند- يتوقعون المكاسب النقدية الكبيرة، والتي احتفلت بتحقيق الشركة لأهدافها.

وتم تسليم كل موظف مظروف أحمر في عشاء عيد الميلاد، وحصل كل موظف على مبلغ 38 ألف جنيه إسترليني (50 ألف دولار) على الأقل اعتماداً على المدة التي عمل بها في الشركة.

وقالت الشركة إنها تريد إحداث تأثير "كبير" على حياة المسؤولين عن نجاحها.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة ومؤسسها إدوارد سانت جون "للاحتفال بتحقيق هدفنا، أردنا مكافأة موظفينا بطريقة كبيرة من شأنها أن يكون لها تأثير كبير على حياتهم.. أنا ممتن لكل واحد من موظفينا، على عملهم الشاق وتفانيهم".