لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 24 نوفمبر 2019 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

فندق وشقق «إس إل إس» دبي يؤكد الطلب على العقارات الفاخرة

يوفر بنك دبي الإسلامي للراغبين بشراء الوحدات السكنية في فندق وشقق "إس إل إس" خطة سداد لمدة سبع سنوات من دون أرباح، وذلك ضمن اتفاقية استراتيجية بين الجانبين.

فندق وشقق «إس إل إس» دبي يؤكد الطلب على العقارات الفاخرة

تؤكد "وورلد أوف وندرز"، شركة التطوير العقاري في دبي، على أن الطلب سيكون دائمًا على الجودة وليس الكمية، وذلك مع تزايد المخاوف من احتمال حدوث زيادة مفرطة في الوحدات المتاحة في سوق العقارات في دبي.

ويؤكد يحيى ألكان، الرئيس التنفيذي في شركة وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري، أنه رغم أن هذه المناطق الجديدة تشكل خيارًا جديدًا وجذابًا، ولا سيما للمشترين والمستثمرين لأول مرة، فإن الطلب على مشاريع التطوير العقاري الفاخرة التي تضمن توفير عقارات فاخرة ومرموقة سيكون حاضرًا على الدوام وسيواصل التطور: "يعد فندق وشقق "إس إل إس" دبي، المبنى المرتفع والمكون من 75 طابقًا والتي تتولى تنفيذه شركة "وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري" في منطقة وسط منطقة داون تاون دبي الصاخبة، دليلًا على الطلب الثابت والمتنامي على العقارات الراقية ذات الجودة العالية في المدينة.


"لا يقتصر الأمر على أن فندق وشقق "إس إل إس" دبي يعد واحدًا من أطول الفنادق والمباني السكنية في المنطقة، ولكنه يضم أيضًا مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي يصل عددها إجمالًا إلى 371 وحدة سكنية، حيث تتضمن شقق استوديو واسعة، وثلاثة تصاميم من الشقق العصرية المكونة من غرفة نوم واحدة، وشقق "لوفت" بغرفتي نوم وسقوف عالية، وشقق دوبلكس بغرفتي نوم ".


يتواصل العمل في فندق وشقق "إس إل إس" دبي بوتيرة عالية، حيث يقترب المعلم البارز بسرعة من موعد التسليم النهائي في الربع الثالث من عام 2020.


وتحظى أعمال التنفيذ التي يخضع لها فندق وشقق "إس إل إس" دبي بدعم من شركة الهندسة المعمارية الشهيرة "إيداس"، فيما تعد التصاميم الداخلية من إبداع "بول بيشوب ديزاين" التي تتخذ من دبي مقراً لها، بالإضافة إلى أعمال التشييد والخدمات الأساسية التي تؤديها "مابا آند جونال للإنشاءات"، إلى جانب مساهمة أفضل الشركات الاستشارية الفرعية وأكثرها خبرة. 

دبي: أفضل الوجهات بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن سلسلة فعاليات ترفيهية تناسب العائلات بالتوازي مع وجهات التسوّق التي تجذب كامل أفراد العائلة في إطار الاحتفالات "بروح الاتحاد".
 


تحتوي كل وحدة سكنية من فندق وشقق "إس إل إس" دبي على تجهيزات ومستلزمات مصنوعة في أوروبا. وتشمل مغاسل المطابخ من علامة Franke الألمانية، والمرافق الصحية من علامة Villeroy & Boch. 



وتضم تجهيزات المطبخ المدمجة في التصميم غسالة صحون، وبراد ببابين مع ثلاجة، وغاز كهربائي، وفرن، وغسالة ونشافة ملابس، وجميعها من علامة Electrolux. أما الحمامات فتحتوي جميعها على دش مطري وأثاث من ماركة Gessi الإيطالية، في حين غطي بلاط السيراميك الإيطالي من علامة Lea أرضية كل شقة.

ويمتد استخدام التجهيزات الفائقة إلى صالة اللياقة البدنية المتطورة والتي تتميز بأحدث أجهزة التمرين من العلامة التجارية الإيطالية الرائدة Technogym.

وقال السيد ألكان: "دائمًا ما يتجه المستثمرون والراغبون بالشراء نحو المشاريع العقارية ذات النوعية العالية والتي تضمن لهم جاذبية عالية للمستأجرين وعائدات الاستثمار الكبيرة والأمان لمعرفة أن هذه الوحدات السكنية ستحافظ على جودتها لفترة زمنية طويلة".

ويوفر بنك دبي الإسلامي للراغبين بشراء الوحدات السكنية خطة سداد لمدة سبع سنوات من دون أرباح، وذلك ضمن اتفاقية استراتيجية بين الجانبين.

ويعتبر خيار التمويل الذي يقتصر على وحدات البرج السكنية البالغ عددها 371 وحدة، فريدًا من حيث قدرته على ضمان تحمل التكاليف وإمكانية جني عائدات تزيد على 10٪ من الاستثمار. 

تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون بدأت اليوم

تعد فعالية الجمعة البيضاء أكبر فعالية سنوية لموقع أمازون وتستمر لمدة سبعة أيام من 23 إلى 29 نوفمبر
 

كما توجد ميزة فريدة في تصميم فندق وشقق "إس إل إس" دبي، حيث ينفرد البرج عن غيره من المشاريع التي يتضمنها القطاع العقاري في دبي بوجود "التاج". ويقع "التاج" في الطوابق العليا، وهو وجهة مميزة لتناول المأكولات والمشروبات بما يتضمنه من خيارات من المطاعم، ويمكن للسكان والضيوف الوصول إليه.

وتتولى sbe، المجموعة الدولية الرائدة في مجال الضيافة تطوير وإدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية الحائزة على الجوائز في مجال الضيافة والتي يتضمنها التاج، وهي مطعم "فيليا" للمأكولات المتوسطية في الطابق 70، ومطعم "سكاي لوبي" في الطابق 71، ومطعم "كارنا ستيك هاوس" في الطابق 74، ومطعم "بريفيليج" الطابق 75.

كما يوجد أيضًا في الطوابق العليا ضمن "تاج البرج" نادي "سيال" للرعاية الصحي واللياقة البدنية في الطابق 69، فيما توجد غرف اجتماعات مجهزة ومتطورة في الطابق 73، إضافة إلى مسبحين ممتدين في الطابق 75 يعدان المسبحان الأعلى في دبي، ومن ضمن الأعلى في العالم.

"يعد فندق وشقق "إس إل إس" دبي أحدث معلم في أفق مدينة دبي، ويشكل نموذجًا مذهلًا للفخامة ونمط الحياة الفارهة والعقارات التي ستحظى بالاهتمام لفترة طويلة من الزمن".