حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

ماج للتطوير تعلن عن إنجاز65 % من "ماج 318" مشروعها الفاخر متعدد الاستخدامات

المشروع البالغة كلفته 550 مليون درهم يضم 439 وحدة سكنية

ماج للتطوير تعلن عن إنجاز65 % من "ماج 318" مشروعها الفاخر متعدد الاستخدامات

أعلنت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، عن إنجاز %65 من "ماج 318"، مشروعها الفاخر متعدد الاستخدامات الذي حصل على جائزة "المشروع السكني للعام 2019"، تقديرًا لتصميمه المتميز، وما يحمله من مواصفات الابتكار والإبداع، والمتوقع إنجازه في أبريل 2020.

ويعتبر "ماج 318" برجًا سكنيًا يمتاز بفخامته واستخداماته المتعددة في منطقة الخليج التجاري، ويضم 439 وحدة سكنية، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق من غرفة وغرفتين مع شرفات خاصة تطل على قناة دبي المائية وداون تاون دبي . وسيتم تسليم البرج السكني بأثاث فاخر لكافة الوحدات مع تشطيبات راقية مما يجعله مشروعًا رائدًا ويؤسس لمرحلة جديدة من الفخامة.
وقال طلال موفق القداح، النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس الإدارة: "يقدم هذا المشروع أفضل ما توفره دبي، ويتم العمل بالمشروع وفق الخطط المحددة مسبقًا. ويسهم "ماج 318" في تعزيز التزامنا إزاء علاقاتنا القوية مع عملائنا، من خلال توفير أفضل المشاريع بأعلى مواصفات الجودة، والتصميم الهندسي الرائع. ويعد المشروع أيضًا خيارًا مثاليًا لمن يتطلعون لاتخاذ دبي موطنًا لهم، والعيش قرب المناطق الأكثر جاذبية في المدينة".
ولضمان بيئة معيشية متكاملة للمقيمين في المشروع، فقد تم تعزيزه بمرافق حديثة، بما في ذلك حمام السباحة والمرافق الترفيهية الخارجية، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومركز للأنشطة الاجتماعية و18,000  قدم من مساحات التجزئة.
وبفضل موقعه المتميز، يتيح مشروع "ماج 318" الوصول بسهولة إلى محطة المترو ومنطقة الخليج التجاري التي تعدّ واحدة من أبرز الوجهات التجارية وأسرعها نمواً في دبي، في حين سيكون المقيمون في المشروع على مقربة من أفضل المدارس في المدينة والمرافق الطبية، وعلى بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب الرئيسية في وسط مدينة دبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول، وسيوفر لهم المشروع أيضًا سهولة الوصول إلى أي مكان في المدينة.