حجم الخط

- Aa +

الأحد 13 أكتوبر 2019 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

أحدث ايقونة للهندسة المعمارية بدبي، فندق وشقق "اس ال اس" توشك على الاكتمال

عمليات التنفيذ في المشروع الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي تتواصل وفقًا للجدول بهدف تسليمه في الربع الثالث من 2020 واكتمال أكثر من 73% من الأعمال الإنشائية

 أحدث ايقونة للهندسة المعمارية بدبي، فندق وشقق "اس ال اس" توشك على الاكتمال

 يستقطب المشروع المشترين من مختلف أرجاء العالم مع وجود 371 شقة سكنية و575 شقة ووحدة فندقية في المشروع المتعدد الاستخدامات الذي يتضمن شقق استوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بسقوف عالية وشقق دوبلكس

تواصل "وورلد أوف وندرز"، شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي، تنفيذ الأعمال الإنشائية في فندق وشقق "إس إل إس" دبي بوتيرة متسارعة، حيث يتجه أحدث معلم بارز ضمن أفق دبي بسرعة نحو الموعد النهائي لتسليمه في الربع الثالث من عام 2020.

وتستمر عمليات الإنشاء في بناء البرج الذي يتميز بتصميم مميز وتفاصيل أنيقة لمدة ثلاثين شهرًا، حيث وصل رسميًا إلى طوله الكامل في أبريل 2019 بعدما كان يرتفع طابقًا كل 5.5 يوم.

وفي الوقت الحالي تم إنجاز أكثر من 73% من الأعمال الإنشائية في البرج المكون من 75 طابقًا والذي طورته شركة "وورلد أوف وندرز" للتطوير العقاري، مع تحقيق تقدم ملحوظ كل شهر، وهو يقترب من الوصول إلى الموعد النهائي لتسليمه في الربع الثالث من عام 2020 دون أي تأخير.

ويأتي التقدم في عمليات إنشاء البرج تماشيًا مع قدرة شركة "وورلد أوف وندرز" للتطوير العقاري على الالتزام بالمواعيد المحددة والأهداف الموضوعة ضمن المشاريع الإنشائية التي تتولى تنفيذها للعملاء الذين يستثمرون في فندق وشقق "إس إل إس" دبي.

وباعتباره مشروع ناطحة السحاب الأسرع تنفيذًا في الوقت الحالي في دبي، فإنه يثير الإعجاب نظرًا للمستوى العالي من التركيبات والتجهيزات والمرافق التي سيتمتع بها البرج في مختلف مرافقه، إضافة إلى الاهتمام الهائل بالتفاصيل ضمن هذه المزايا الفاخرة.

كما أضحى فندق وشقق "إس إل إس" دبي دليلًا على مدى الالتزام الراسخ لشركة "وورلد أوف وندرز" للتطوير العقاري بالجودة والسير وفقًا لجدول أعمال صارم ضمن مراحل البناء لتكتسب قدرًا كبيرًا من الثقة من عملائها وشركائها.

وتحظى أعمال التنفيذ التي يخضع لها فندق وشقق "إس إل إس" دبي بدعم من شركة الهندسة المعمارية الشهيرة "إيداس"، فيما تعد التصاميم الداخلية من إبداع "بول بيشوب ديزاين" التي تتخذ من دبي مقراً لها، بالإضافة إلى أعمال التشييد والخدمات الأساسية التي تؤديها "مابا آند جونال للإنشاءات"، إلى جانب مساهمة أفضل الشركات الاستشارية الفرعية وأكثرها خبرة.

يمثل فندق وشقق "إس إل إس" دبي أطول مبنى سكني وأطول فندق على الإطلاق من بناء مجموعة شركات MNG. ويعد البرج أكبر مشروع عقاري متعدد الاستخدامات من نوعه بالنسبة للمجموعة ويهدف لاستقطاب المالكين من جميع أرجاء العالم للاستمتاع بنمط حياة عالمي تقدمه "وورلد أوف وندرز" الشركة المتخصصة بقطاع الضيافة ونمط الحياة الفارهة.

ويبدو واضحًا مدى الاهتمام العالمي بفندق وشقق "إس إل إس" دبي وذلك من خلال توجه أشخاص من مختلف الجنسيات العالمية لشراء الوحدات السكنية ضمن البرج.

ويعد نصف مالكي الشقق في المبنى من الصين، فيما يشكل المواطنون من الإمارات 15٪ ومن السعودية 12٪ ومن الهند 8٪. أما النسبة الباقية والتي تبلغ 15٪ فتضم مالكين من أستراليا وبريطانيا وباكستان ولبنان وجنوب إفريقيا.

يمكن لمالكي المنازل المحتملين ملاحظة جودة أعمال البناء والمرافق المتاحة في الطابق السابع الذي اكتمل بنسبة 100٪، والذي يوفر فرصة للانطلاق في "جولة" للتعرف على كافة التفاصيل ومستوى الجودة الفائقة التي يتمتع بها المبنى والتجهيزات التي استخدمت في كافة أرجاء الطابق.

وبفضل موقعه في وسط منطقة داون تاون دبي، فإن المقيمين في فندق وشقق "إس إل إس" دبي سيتمكنون من الوصول مباشرة من طريق D68، والخروج المباشر إلى الطريق السريع E44. ويتيح هذا الموقع الاستراتيجي للبرج سهولة الوصول إلى شبكة الطرق السريعة في دبي والوصول إلى المعالم الرئيسية في المدينة والوجهات المختارة بسرعة وسهولة بواسطة السيارة.

يعد البرج واحدًا من أطول الفنادق والمباني السكنية في المنطقة، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والتي يبلغ عددها الإجمالي 371 وحدة، حيث تتضمن شقق استوديو واسعة، وثلاثة تصاميم من الشقق العصرية المكونة من غرفة نوم واحدة، وشقق "لوفت" بغرفتي نوم وسقوف عالية، وشقق دوبلكس بغرفتي نوم.

تتميز الوحدات بتصميمها وأسعارها الجذابة لجميع الراغبين بالشراء، ومن ضمنهم الأفراد والأزواج والعائلات، فضلاً عن المستثمرين الذين يتطلعون لدخول سوق العقارات في الإمارات، وتتميز الوحدات بمساحات واسعة إضافة إلى وجودة تشكيلة من التجهيزات المدمجة ضمن تصميم الشقق.

تحتوي كل شقة في في برج "إس إل إٍس دبي" السكني على تجهيزات ومستلزمات مصنوعة في أوروبا. وتشمل مغاسل المطابخ من علامة Franke الألمانية، والمرافق الصحية من علامة Villeroy & Boch.

كما تضم تجهيزات المطبخ المدمجة في التصميم غسالة صحون، وبراد ببابين مع ثلاجة، وغاز كهربائي، وفرن، وغسالة ونشافة ملابس، وجميعها من علامة Electrolux.

أما الحمامات فتحتوي جميعها على دش مطري وأثاث من ماركة Gessi الإيطالية، في حين غطي بلاط السيراميك الإيطالي من علامة Lea أرضية كل شقة.

ويمتد استخدام التجهيزات الفائقة إلى صالة اللياقة البدنية المتطورة والتي تتميز بأحدث أجهزة التمرين من العلامة التجارية الإيطالية الرائدة Technogym.

كما يوجد ميزة فريدة في تصميم فندق وشقق "إس إل إس" دبي، حيث ينفرد البرج عن غيره من المشاريع التي يتضمنها القطاع العقاري في دبي بوجود "التاج".

ويقع "التاج" في الطوابق العليا، وهو وجهة مميزة لتناول المأكولات والمشروبات بما يتضمنه من خيارات من المطاعم، ويمكن للسكان والضيوف الوصول إليه.

وتتولى sbe، المجموعة الدولية الرائدة في مجال الضيافة تطوير وإدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية الحائزة على الجوائز في مجال الضيافة والتي يتضمنها التاج، وهي مطعم "فيليا" للمأكولات المتوسطية في الطابق 70، ومطعم "سكاي لوبي" في الطابق 71، ومطعم "كارنا ستيك هاوس" في الطابق 74، ومطعم "بريفيليج" الطابق 75.

كما يوجد أيضًا في الطوابق العليا ضمن "تاج البرج" نادي "سيال" للرعاية الصحي واللياقة البدنية في الطابق 69، فيما توجد غرف اجتماعات مجهزة ومتطورة في الطابق 73، إضافة إلى مسبحين ممتدين في الطابق 75 يعدان المسبحان الأعلى في دبي، ومن ضمن الأعلى في العالم، ويمثلان إضافة إلى المزايا العديدة والهائلة التي يتضمنها فندق وشقق "إس إل إس".

ويمكن للقاطنين في البرج الاستفادة من المزايا والخيارات الحصرية في كل وجهة في "تاج البرج"، فيما يمكن لأفراد المجتمع أيضًا زيارة المطاعم والمرافق الترفيهية.

يشتهر "التاج" في جميع أنحاء العالم ويساهم في رفع المستوى إلى حدود أعلى فيما يتعلق بالوجهات الجذابة والأماكن الراقية وخيارات الترفيه الفائقة، كما يمثل إضافة هامة في المدينة باعتباره وجهة متميزة لنمط الحياة من خلال الجمع بين الجودة الفائقة والتجارب المذهلة.

وفي تصريح له، قال السيد يحيى ألكان، الرئيس التنفيذي في شركة وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري: "نحن مسرورون بالتقدم الذي أحرزناه في بناء فندق وشقق "إس إل إس" دبي. كانت أعمال البناء سريعة للغاية وتمت بانسيابية وسلاسة، ليصبح البرج أحد أسرع مشاريع البناء في دبي.

وأضاف بقوله: "رغم هذا التقدم السريع نحو اكتمال البناء، فقد حافظنا على أعلى مستويات الجودة في المشروع دون أي تفريط في كل جزء من أجزائه، حيث تؤكد شركة وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري أنها تقوم على الثقة التي اكتسبناها من مستثمرينا وشركائنا".

"نحن نسير ضمن الجدول المحدد لتسليم البرج في موعده في الربع الثالث من عام 2020 بنسبة 100%. ولا شك ان القدرة على الحفاظ على وتيرة البناء هذه تعد انعكاسًا لالتزام ومهارات وقدرات كل من الشركات التي تتعاون في تنفيذ فندق وشقق "إس إل إس" دبي.

"يشكل فندق وشقق "إس إل إس" دبي مفهومًا جديدًا ومذهلًا للإقامة ونمط الحياة الفارهة اللتين تجتذبان انتباه العالم إلى قطاع العقارات المتنامي والناضج في دبي، كما أنه يشكل معيارًا للمشاريع السكنية والفندقية الفاخرة في المستقبل بالنسبة للمدينة وجميع أنحاء المنطقة".

واختتم بقوله: "نحن نسير بخطى واثقة نحن تحقيق وعدنا بتقديم مشروع استثنائي بسرعة هائلة وجودة عالية والتزام فائق في كل يوم يمر نحو موعد اكتمال فندق وشقق "إس إل إس" دبي".

لمزيد من التفاصيل عن شقق "إس إل إس دبي" السكنية، نرجو من المتعاملين زيارة مركز مبيعات "إس إل إس" دبي في الطابق الأول من برج باي غايت، في الخليج التجاري.