حجم الخط

- Aa +

الأثنين 9 سبتمبر 2019 01:30 م

حجم الخط

- Aa +

أراد تباشر بتسليم منازل المرحلة الثانية من مشروعها نسمة في الشارقة

أراد تبدأ بتسليم منازل المرحلة الثانية من مشروع نسمة السكني في الشارقة واكتمل بناء المجموعة الأولى من الفلل ومنازل التاون هاوس يوم الخميس الماضي وباشر المطور بتسليم المنازل إلى مالكيها الجدد

أراد تباشر بتسليم منازل المرحلة الثانية من مشروعها نسمة في الشارقة

بدأت  شركة أراد، مقرها الإمارات، بتسليم منازل المرحلة الثانية من مشروع نسمة السكني في الشارقة، وقد اكتمل بناء المجموعة الأولى من الفلل ومنازل "التاون هاوس" الـ 184 يوم الخميس الماضي وباشر المطور بتسليم المنازل إلى مالكيها الجدد.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أراد، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه "نسرع حالياً عملية تسليم المنازل لأصحابها وذلك منذ أن بدأنا بهذه العملية في شهر مايو/أيار خلال المرحلة الأولى من مشروع نسمة السكني، ولم يتبق في هذا المجمع الجديد سوى عدد محدود من المنازل التي نتوقع أن تباع بالكامل بحلول نهاية هذا العام".

وأصبح مشروع نسمة السكني الأسرع مبيعاً في الشارقة، بحسب البيان، حيث بيعت منازل المرحلة الأولى منه في أقل من شهر. كما اختارته دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، الجهة الحكومية المنظمة للقطاع العقاري في الإمارة، في بداية السنة كأفضل مجتمع سكني لعام 2018.

ويضم المشروع الذي أطلق عام 2017 في شهر مارس/آذار 968 فيلا ومنزل "تاون هاوس" يجري تسليمها على خمس مراحل. ويتوقع أن تسلم "أراد" منازل المرحلة الثالثة بحلول نهاية الربع الأول من عام 2020 ومنازل المرحلتين الأخيرتين بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2020.

ويمتد مشروع نسمة السكني الذي يقع في منطقة الطي، قلب الشارقة الجديد على مساحة تفوق 5 ملايين قدم مربع ويضم مرافق متعددة تشمل مدرسة جيمس دولية وحدائق منسقة على امتداد 13 فداناً.

ويتوقع استكمال نسمة سكوير، المركز التجاري الذي تبلغ مساحته 70 ألف قدم مربع، في الربع الأول من العام المقبل، على أن يفتتح ميدان نسمة، وهو عبارة عن منطقة تضم متاجر ومقاهي ونادياً رياضياً وحوض سباحة ومركز حضانة، في الربع الثالث من عام 2020. وتشمل المرافق الأخرى مسجداً وحديقتين أصغر حجماً.

وتتميز مساكن نسمة بموقعها على تقاطع شارع الإمارات وطريق مليحة. كما يمتاز المشروع بسهولة الوصول منه إلى دبي وبقية الإمارات الشمالية من دون وجود أي اختناقات مرورية بفضل شبكة الطرق الحديثة المتصلة به.

ويقع مسجد الشارقة الأكبر في الإمارة والذي يتسع لـ25 ألف مصل على بعد كيلومترين فقط. كما يقع مشروع الحديقة النباتية الجديدة و مدينة "تلال" ومركز الشارقة الجديد للمؤتمرات على بعد دقائق.

وتمثل أراد مشروعاً مشتركاً يهدف إلى تشييد مشاريع سكنية. وتتخذ الشركة من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وقد بدأت عملياتها في أواخر 2016 مع التركيز على فكرة "بناء مجتمعات متكاملة" تلبي حاجات السوق العقاري المتوسط الآخذ في التوسع. وجاءت الشركة نتيجة تعاون بين الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجموعة بسمة، والأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، مؤسس ورئيس مجموعة كيه بي دبليو للاستثمارات.