برنامج سكني في دبي يتيح التملّك مقابل 120 درهماً في اليوم

يوفر البرنامج الجديد الفرصة أمام العميل لدفع 120 درهماً يوميا لتملك وحدة سكنية بدون أية شروط أو رسوم إضافية
 برنامج سكني في دبي يتيح التملّك مقابل 120 درهماً في اليوم
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 08 سبتمبر , 2019

 أعلنت شركة ماج للتطوير ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة عن استثمارات تصل إلى 8 مليارات درهم وعن إطلاق برنامجها السكني في دبي وهي خطوة تعزز من تواجد الشركة في قطاع العقارات في الإمارة.

ويوفر البرنامج الجديد الفرصة أمام العميل لدفع 120 درهماً يوميا لتملك وحدة سكنية بدون أية شروط أو رسوم إضافية كما يمنح العميل خطط سداد ميسرة وعلى فترات طويلة تصل إلى 20 عاماً.

وقال طلال موفق القداح الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير، وفقا لوكالة أنباء الإمارات: إن البرنامج يساهم في تعزيز جاذبية سوق دبي عالمياً عبر جذب الاستثمارات الأجنبية إلى القطاع إلى جانب اجتذاب فئات مؤهلة للانتقال والعيش في دبي كما يدعم رؤية ماج للتطوير في التواجد في سوق العقارات المتنامي في الإمارة لمدة طويلة تتجاوز 20 عاما عبر ذلك المشروع الجديد الذي يعد في ذاته برنامجاً خاصاً للإسكان الميسر ودعماً للمستثمرين من جميع الفئات على حد السواء من منطلق قناعة الشركة بأن سياسات المطورين لا بد أن تتغير لتلبي متطلبات السوق وتواكب تطوراته ونمو معدلاته وتنوع معاملاته.

وتابع: عبر تلك المبادرة الأولي من نوعها في المنطقة سيتم ضخ استثمارات بقيمة ثمانية مليارات درهم في السوق لتوفير هذه الخطط في ثلاثة مشاريع أساسية هي /ماج سيتي/ في ميدان و/فلل الفرجان/ و/برج /أم بي إل/ في منطقة أبراج بحيرات جميرا".

وأضاف إن جميع خطط السداد المقررة ضمن البرنامج تشمل جميع الرسوم الممكنة حيث أن العميل لن يضطر لدفع رسوم تسجيل أو رسوم خدمات أو أي رسوم إدارية أخرى فيما تتنوع فترات السداد ما بين 10 و15 و20 عاما إلى جانب تقديم مزايا إضافية مثل توفير تامين على الحياة وبرامج حماية للموظفين من خسارة الوظيفة. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة