الشيخ محمد بن راشد يشكل لجنة لتحقيق التوازن في قطاع العقارات بدبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يشكل لجنة للتخطيط العقاري بهدف تحقيق التوازن بين العرض والطلب في القطاع العقاري وضمان عدم المنافسة بين الشركات شبه الحكومية والشركات الخاصة
الشيخ محمد بن راشد يشكل لجنة لتحقيق التوازن في قطاع العقارات بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 02 سبتمبر , 2019

شكلت إمارة دبي الثرية شكلت لجنة للتخطيط العقاري برئاسة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي والنائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي وتهدف اللجنة إلى تحقيق التوازن بين العرض والطلب في القطاع العقاري.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تغريدة عبر تويتر رصدها أريبيان بزنس "بناءً على رسالتنا للموسم الجديد وأهمية ضبط إيقاع المشاريع العقارية.. شكلنا اليوم في دبي لجنة عليا للتخطيط العقاري برئاسة مكتوم بن محمد وعضوية كبار المطورين، بهدف تحقيق توازن في هذا القطاع بين العرض والطلب، وتجنب تكرار المشاريع العقارية .. والتأكد من قيمتها المضافة للاقتصاد الوطني".

وأضاف الشيخ محمد في تغريدة ثانية "كما وجهنا مكتوم بن محمد بضمان عدم منافسة الشركات العقارية شبه الحكومية للمستثمرين من القطاع الخاص. .. ووضع خطة وتصور استراتيجي شمولي لكافة المشاريع العقارية الكبرى في الإمارة للعشر سنوات القادمة".


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة