«إعمار بيتشفرونت» برج سكني في دبي بلمسات إيلي صعب

شركة إعمار العقارية تتعاون مع المصمم العالمي إيلي صعب في تطوير شقق برج سكني لينقل موهبته من عالم الأزياء والعطور والسيارات إلى مستوى جديد من التعبير الهندسي
«إعمار بيتشفرونت» برج سكني في دبي بلمسات إيلي صعب
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 06 أبريل , 2019

أعلن محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة شركة «إعمار العقارية» عن التعاون مع إيلي صعب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «إيلي صعب جروب»، لتطوير عنوان جديد للفخامة متمثلاً في البرج السكني الفاخر «إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت».

وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال مؤتمر صحفي خاص أقيم في «دبي أوبرا»، بحضور حشد من الإعلاميين والمعنيين في هذا المجال، للتعرف عن قرب على تصاميم وتفاصيل المشروع.

وللمرة الأولى تتعاون إعمار مع مصمم الأزياء العالمي في تطوير وجهة سكنية جديدة، حيث تتجلى التفاصيل الاستثنائية التي ميزت إيلي صعب في عالم الموضة عبر شقق جديدة تجسد جوهر علامته التجارية.

وخلال إعلان الشراكة، قال العبار: "إيلي صعب هو فخر حقيقي للعالم العربي، وقصة نجاح ملهمة تكللت بوصول إبداعاته إلى عالم المشاهير ومن خلال تعاوننا الأول مع إيلي صعب، نوفر للعملاء عنواناً جديداً لأساليب الحياة الراقية مع حرصه شخصياً على تصميم كل جانب من هذه الشقق، وهو بذلك ينقل موهبته النادرة ولمساته الجمالية الاستثنائية إلى مستوى جديد من التعبير الهندسي، ويشرفنا حقاً أن نتعاون معه.".

وأكد العبار لصحيفة البيان أن شركة إعمار العقارية عندما بدأت تبحث عن الجمال والندرة والفخامة لم تذهب إلى بلدان بعيدة، بل وضعت يدها بيد مصمم عربي سجل اسمه عالمياً في مختلف مجالات التصميم من أزياء وسيارات وعطور وغيرها، وها هو يقدم إبداعاً فاق توقعاتنا بكثير عند بدء العمل، إذ أدهشنا بالفعل بالفخامة والتفاصيل الراقية لكل تفصيل في كل شقة من شقق البرج، إضافة إلى كون ماركته الشهيرة لها تاريخ عريق في الصعود والانتشار بشكل واضح يشهده العالم أجمع، فكان بالطبع الخيار الأنسب.

ويضم البرج بتصميمه الداخلي من إيلي صعب شققاً عصرية بغرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى مجموعة حصرية من منازل بنتهاوس "إيلي صعب" من أربع غرف نوم تطل على مياه الخليج العربي ونخلة جميرا ومرسى دبي.

ويحتفي تصميم البرج بحقبة فن "آرت ديكو" التي راجت في ثلاثينيات القرن الماضي، وهو يجسد معلماً بارزاً ينبض بالأناقة ويشكل ملاذاً للراحة والهدوء، ويتميز البرج بارتفاعه وتصميمه العام وارتباطه الراسخ بعالم الموضة والأزياء، ويحتضن الطابق الأرضي من البرج باقة من متاجر الأزياء، وصالات العرض، والمقاهي، والردهات التي تعكس أسلوب"إيلي صعب" الفاخر.

وتم اختيار كل عنصر في المشروع بعناية بالغة، بما في ذلك الديكورات الداخلية، وتصميم السطح، والردهات، والزجاج، والأعمال الفنية لإثراء الطابع العام للتصميم.

ويقع حوض السباحة في الطابق الثامن، مما يمنحه موقعاً مميزاً، مع الحفاظ على خصوصية أجوائه في الوقت ذاته، وسيتم تزويده بتراث وتصاميم طبيعية، تجعل منه وجهة هادئة للاسترخاء، تحفل بالتدرجات اللونية الدافئة، والأشكال المستوحاة من فنون "آرت ديكو".

ينبض برج «إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت» بأسلوب الحياة الراقية على الجزر، حيث يطل على البحر ونخلة جميرا، مع شاطئ ومرسى خاصين والعديد من المرافق الرياضية المصممة وفق نمط المنتجعات لتقدم للمقيمين نمط حياة صحياً.

ويمكن الوصول إلى «إعمار بيتشفرونت» بسهولة عبر شارع الشيخ زايد، ومرسى دبي، ونخلة جميرا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة