المليادير وارين بافيت يفتتح شركة خدمات عقارية في دبي

كانت شركة "بيركشاير هاثاواي" الأميركية للاستثمارات التي يمتلكها المليادرير بافيت، قد بحثت العام الماضي، إمكانية التوسع في النشاط العقاري للشركة، وضم كلاً من دبي وميلانو وفيينا إلى محفظة استثماراتها العقارية.
المليادير وارين بافيت يفتتح شركة خدمات عقارية في دبي
المستثمر الأميركي الشهير وارين بافيت
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 30 يناير , 2019

يفتتح رجل الأعمال الأميركي الشهير وارين بافيت، شركة في دبي تابعة لمجموعته الاستثمارية «بيركشير هاثاواي» التي تمتلك أسهماً في أكثر من 60 شركة تجارية مختلفة حول العالم خلال الربع الأول من العام الحالي.

وكانت شركة "بيركشاير هاثاواي" الأميركية للاستثمارات التي يمتلكها المليادرير بافيت، قد بحثت العام الماضي، إمكانية التوسع في النشاط العقاري للشركة، وضم كلاً من دبي وميلانو وفيينا إلى محفظة استثماراتها العقارية.

وبحسب مسعود العور، رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذي لشركة «ميداليون أسوسيات»، أمين الترويج العقاري الدولي لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، فإن الشركة التابعة لمجموعة «بيركشير هاثاواي» في دبي ستعمل في مجال الخدمات العقارية المختلفة، بما في ذلك التسويق العقاري في دبي، وذلك بعد افتتاح فرع لها في بريطانيا، متوقعاً أن تبدأ الشركة مزاولة نشاطها في دبي خلال الربع الأول من العام الحالي، وفقا لصحيفة الإتحاد.

وأكد العور أن اختيار «بافيت» الذي يشرف على إدارة المجموعة الاستثمارية في نيويورك، ويمتلك أسهماً في شركات أخرى عدة في مجال الإعلام والتأمين والطاقة والأغذية والمشروبات الغازية، وغيرها، لدبي مقراً للشركة التابعة لمجموعته الاستثمارية، يظهر اقتناع رجل الأعمال الشهير بمستقبل القطاع العقاري في دبي، فضلاً عن تميز بيئة الأعمال، وتوافر المقومات الحقيقية للشركات العالمية للعمل انطلاقاً من دبي.

وأشار العور إلى أن تلك الخطوة تعكس رؤية احترافية مغايرة للصورة التي يحاول البعض ترويجها عن مستقبل القطاع العقاري في دبي، حيث إن من المعروف عن «بافيت» قدرته على اقتناص الفرص العالمية.

وأوضح العور أن دور أمين الترويج العقاري الدولي، هو مساعدة دائرة الأراضي والأملاك في دبي في مهمتها الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي عالمياً، لتكون الوجهة العقارية الأولى عالمياً في الابتكار والثقة والسعادة، إضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية الجذابة التي يمكن للمستثمرين من مختلف الجنسيات الحصول عليها في سوق دبي العقاري.

وقال إن أمين الترويج العقاري الدولي لأراضي دبي، يعمل على زيادة التوعية بالفرص العقارية المتاحة في دبي للمستثمرين، والالتزام بالنظم والتشريعات، وتقديم المساعدة لهم باللغات المفضلة، وتوفير البرامج واللقاءات الإرشادية، لافتاً إلى أن «ميداليون أسوسيات» تعد شركة استشارية في مجال الاستثمار العقاري، وتمتلك شبكة أعمال عالمية، وتشمل خدماتها الاستشارية إدارة الأصول وتطوير المشاريع وهياكل الاستثمار المبتكرة، وتعمل على التواصل مع الصناديق السيادية وصناديق التقاعد والصناديق الاستثمارية المتخصصة في القطاع العقاري «ريت» من أجل تحفيزها على الاستثمار في القطاع العقاري في دبي عبر تعريفها وإبلاغها عن الفرص الاستثمارية المتاحة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة