لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 11 نوفمبر 2018 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

«أراضي دبي» تفتتح مكتب أمين الترويج العقاري في نيويورك

مكتب أمين الترويج سيساهم في الترويج للفرص الاستثمارية في سوق دبي العقاري أمام المستثمرين في الولايات المتحدة.

«أراضي دبي» تفتتح مكتب أمين الترويج العقاري في نيويورك

افتتحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مكتب أمين الترويج العقاري في مدينة نيويورك الأمريكية من خلال علاقة شراكة مع "عقاري جلوبال ليمتد سنتشري 21" حيث سيوفر المكتب العديد من الخدمات للمشترين والراغبين بالاستثمار العقاري في دبي. 

وذلك بحضور سعادة ماجد السويدي القنصل العام للدولة في نيويورك وسعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي وماجدة علي راشد المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري بالدائرة وعدد من المسؤولين.

 ووفقا لوكالة نباء الإمارات، قال سعادة سلطان بطي بن مجرن لدى افتتاحه المكتب الجديد إن مكتب أمين الترويج سيساهم في الترويج للفرص الاستثمارية في سوق دبي العقاري حيث تمتلك دبي ما يميزها عن غيرها من الأسواق إضافة إلى ارتفاع العوائد الاستثمارية على العقار سواء للمستثمر أو المطور العقاري مقارنة بمدن أخرى حول العالم.

وأشار إلى أن دبي تعتبر واحدة من الأسواق العقارية العشرة الأسرع نموا في العالم لما تتمع به من البنية التحتية وتوفر الأمن والأمان للمستثمرين مدعومة بالأطر القانونية المتميزة التي وضعتها دائرة الأراضي والأملاك بدبي لتعزيز مستوى الحماية للمستثمرين.

من جهتها أوضحت ماجدة علي راشد ان أهداف المكتب تتمثل في العمل مع وكلاء العقارات في الولايات المتحدة وتشجيعهم على الترويج لمشاريع دبي العقارية أمام المستثمرين في الولايات المتحدة.. مبينة أن مكتب أمين الترويج الجديد سيتولي الترويج لمختلف الفرص المتاحة للإستثمار في دبي بشكل مباشر وسيكون بمثابة النقطة المحورية للمطورين في دبي للوصول إلى السوق الأمريكية حيث يمكنهم اتخاذه مركزا عمليا لبيع مشروعاتهم للمشترين الأمريكيين.

ولفتت إلى الإهتمام البالغ من قبل الدائرة إزاء السوق الأمريكي الذي يحتل مرتبة متقدمة على قائمة أكثر المستثمرين الأجانب إقبالا على الاستثمار في دبي منوهة بوجود أعداد هائلة من المستثمرين الأمريكيين الذين يبحثون عن أفضل الوجهات الاستثمارية حول العالم.

وأكدت ماجدة راشد أن دبي بمشاريعها المتنوعة وسماتها الجذابة وتشريعاتها التي تحمي حقوق المستثمرين ستوفر لهم الخيارات المتنوعة التي تلبي مختلف أذواقهم واحتياجاتهم موضحة أهمية الدور الذي يقوم به أمناء الترويج العقاري في أنحاء مختلفة من العالم في الترويج للفرص الاستثمارية التي يمكن للمستثمرين من الجنسية الأمريكية الحصول عليها في سوق دبي العقاري.

وسيوفر المكتب خدمات الرد على الاستفسارات والاستعلامات والخدمات المتخصصة التي تساعد على جذب الاستثمارات وتعريف المستثمرين بالخدمات التي تقدمها الدائرة للمستثمرين من شتى أنحاء العالم.. وعلاوة على ذلك سيقوم أمين ترويج أمريكا في المشاركة في المعارض والورش الخارجية للترويج العقاري التي تنظمها الدائرة وشركاؤها في أرجاء مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية.