حجم الخط

- Aa +

السبت 6 أكتوبر 2018 06:45 م

حجم الخط

- Aa +

49 شركة تخوض المنافسة في «جائزة العقارات الدولية» بدبي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي ان الدورة الأولى من جائزة العقارات الدولية 2018 التي ينظم حفلها الختامي الخميس المقبل تلقت ترشيحات من 49 شركة

49 شركة تخوض المنافسة في «جائزة العقارات الدولية» بدبي
سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي ان الدورة الأولى من جائزة العقارات الدولية 2018 التي ينظم حفلها الختامي الخميس المقبل تلقت ترشيحات من 49 شركة على مختلف فئات الجائزة منها 41 شركة محلية.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي ان الجائزة ثمرة لعلاقة الشراكة مع جوائز العقارات الدولية لافتا إلى أن هذا البرنامج العالمي يحظى بشهرة واسعة بين كافة الأطراف ذات الصلة بالقطاع معتبرا أن إنشاء فرع متخصص للجائزة في دبي يحمل اسم جائزة العقارات الدولية دبي سيزيد قطاعنا العقاري تألقا بعد أن نال أكبر الجوائز من المؤسسات العالمية المرموقة.

من جهتها قالت ماجدة علي راشد المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الإستثمار العقاري في "أراضي دبي" إن من أهم الأهداف التي نتطلع إلى تحقيقها من وراء شراكتنا مع جائزة العقارات الدولية دعم المطورين في الدخول في جوائز عالمية ودولية لإظهار مشاريع دبي المتفردة للعالم حيث ارتأينا في ذلك وسيلة للترويج لقطاعنا العقاري على مستوى المنطقة والعالم وسنرى نتائج هذه الجهود من خلال إكساب عقارات دبي المزيد من الشهرة العالمية لاسيما وأن هذه الجوائز تتمتع بدرجة عالية من الشفافية والمصداقية.

من جانبه قال ستيوارت شيلد الرئيس التنفيذي لـجوائز العقارات الدولية: "يسعدنا التعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي ومشاهدة العدد الكبير من المشاركات التي تلقيناها.. ومع أن هذه هي السنة الأولى من هذه الجوائز المستقلة لقطاع العقارات في دبي إلا أننا نتوقع لها نموا سريعا .. ومن خلال التركيز على دبي وسوقها القوي نأمل رؤية المزيد من الفائزين من المنطقة حيث ستكون الفرص متاحة أمامهم لخوض المنافسة على المستوى الدولي للمسابقة وتحقيق الفوز الذي يتطلعون إليه".

وتعد جائزة العقارات الدولية برنامج عالمي للجوائز يحظى بشهرة واسعة بين مختلف الأطراف ذات الصلة بالقطاع وتقام لأول مرة في دبي ثمرة تعاون مشترك بين أراضي دبي وجائزة العقارات الدولية .. فيما يفتح باب المشاركة للتنافس على الجائزة للمهندسين المعماريين والمطورين ومصممي الديكور الداخلي ووسطاء العقارات العاملين في دبي مع التركيز على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والإلتزام بالاستدامة وفتح الباب على مصراعيه للمشاركين خوض المنافسات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.