إطلاق «وصل غيت» للتملك الحر رسمياً في دبي

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إطلاقها رسمياً «وصل غيت»، المشروع العمراني المتكامل للتملك الحر في جبل علي، الذي يقع على مقربة من شارع الشيخ زايد.
 إطلاق «وصل غيت» للتملك الحر رسمياً في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 24 سبتمبر , 2018

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول في دبي إطلاقها رسميًا «وصل غيت» المشروع العمراني المتكامل للتملك الحر في جبل علي، والذي يقع على مقربة من شارع الشيخ زايد.

وجاء إعلان الشركة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه «وصل1»، أول مشروع كبير للتملك الحر تطرحه الشركة في قطاع دبي العقاري، في إطار مساعيها لدعم رؤية الحكومة لجعل دبي الوجهة السكنية الأفضل في العالم بحلول 2021.

كما أعلنت الشركة أن مبيعات «ذا نوك»، الذي يمثل أول مبنيين في المشروع، ستبدأ في 8 أكتوبر، بحسب صحيفة البيان.

ويقع المبنيان ضمن «وصل غيت» بجانب طريق الشيخ زايد وبالقرب من محطة مترو الطاقة. وتبلغ مساحة أرض مشروع «وصل غيت» في جبل علي 1.23 مليون متر مربع، وسيوفر عند اكتماله 257 وحدة تاون هاوس و6,500 وحدة سكنية كما يضم مركزًا تجاريًا جديدًا يحمل اسم «فستيفال بلازا» من الفطيم، التي تعد واحدة من مجموعات الأعمال الأكثر تنوعًا وتطورًا في المنطقة. 

وسيستضيف ثاني متجر لعلامة «إيكيا» في دبي، ومتجر «أيس»، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية وهايبر ماركت يحمل مفهومًا جديدًا، ومن المقرر انتهاء أعمال تطوير هذا المركز بحلول الربع الأخير من العام المقبل 2019.

وسيتم تعزيز «وصل غيت» بالعديد من مرافق الضيافة والترفيه، إضافة إلى ناد رياضي، ومدرسة تعتمد مناهج دولية للطلاب من الحضانة وحتى الصف الثاني عشر، وحديقة مركزية تربط الأحياء التجارية والسكنية داخل المشروع.

وقال هشام القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: تم تصميم المشروع لتقديم عناصر مميزة إلى السوق، لأننا نهدف إلى توفير فرص أكثر تنوعًا لسكان دبي من خلال سعينا الدؤوب لتطوير محفظتنا العقارية وتوسعتها. وفضلاً عن ذلك، تسعى وصل دائمًا إلى ضمان المزيد من القيمة لعملائها، خاصة وأن كل واحد من مشاريعنا يحمل مواصفات متميزة، يتم من خلالها تقديم مفهوم جديد وخيار استثماري جذاب".

وسيكون «وصل غيت» من أكبر المشاريع الجديدة على شارع الشيخ زايد والقريبة من ابن بطوطة مول ومنطقة الجاردنز.

 ويمتاز «وصل غيت» بموقعه المثالي بعيدًا عن صخب المدينة، ما يجعل منه واحة من الهدوء التي تنتشر فيها المناظر الطبيعية الخلابة والطرق المناسبة للمشاة في بيئة حضرية راقية.

وسيضم أيضًا العديد من المباني التي تمتاز بطابعها المعماري المميز، مع توافر المرافق التي تساعد المقيمين في الحصول على احتياجاتهم ضمن بيئة راقية ومريحة، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والمراكز المجتمعية ومحال التسوق في الساحات المفتوحة التي تحيط بها الأشجار من كل جانب.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة