لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 9 May 2013 09:15 AM

حجم الخط

- Aa +

"إعمار الشرق الأوسط" ترسي عقد بناء مشروع "أبراج الهلال 2" في "باب جدة" إلى شركة "أزميل"

أرست "إعمار الشرق الأوسط"، إحدى شركات "إعمار العقارية"، عقد بناء مجمع "أبراج الهلال 2" السكني في "باب جدة" على "شركة أزميل للمقاولات والبناء".

"إعمار الشرق الأوسط" ترسي عقد بناء مشروع "أبراج الهلال 2" في "باب جدة" إلى شركة "أزميل"
أرست "إعمار الشرق الأوسط" عقد بناء مجمع "أبراج الهلال 2" في "باب جدة" على شركة أزميل للمقاولات.

أرست "إعمار الشرق الأوسط"، إحدى شركات "إعمار العقارية"، عقد بناء مجمع "أبراج الهلال 2" السكني في "باب جدة" على "شركة أزميل للمقاولات والبناء".

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قام بتوقيع العقد أحمد الكلي، مدير عام شركة "إعمار الشرق الأوسط"، وأحمد الجبر، الرئيس التنفيذي لـ "شركة أزميل للمقاولات والبناء"، وذلك خلال حفل خاص أقيم في مدينة جدّة السعودية.

وستباشر الشركة العمل على بناء هذا المجمع السكني المؤلف من 3 أبراج في مايو/أيار 2013 على أن يتم استكمال وتسليم وحداته إلى العملاء خلال الربع الأول من العام 2016.

ويعد مجمع "أبراج الهلال 2"جزءاً رئيسياً من مشروع "باب جدة"المتكامل لشركة "إعمار الشرق الأوسط".

وقال أحمد الكلي "بعد إطلاق مبيعات مشروع ‘أبراج الهلال 2’ الذي حظي بإقبال واسع من قبل المستثمرين والعملاء الراغبين بامتلاك سكن خاص، نباشر اليوم أعمال بناء هذا المجمّع السكني الذي تم تصميمه على يد نخبة من المهندسين العالميين ليتيح اختبار نمط حياةٍ جديدٍ في مشروع ‘باب جدة’؛ ونحن نعمل اليوم على تطوير المشروع وفقاً لأرقى المعايير العالمية التي نعتمدها في كافة مشاريعنا. وانسجاماً مع التزامنا بدفع عجلة نمو الاقتصاد السعودي، فقد أرسينا عقد البناء مع شركة ‘أزميل’التي أثبتت كفاءتها العالية في مجال تنفيذ المشاريع العقارية الكبرى. ويمكن للعملاء زيارة مركز مبيعاتنا للاطلاع على رؤية إعمار لتطوير باب جدة وحجز وحداتهم ضمن المرحلة القادمة وللاطلاع على تقدم سير الأعمال بالمشروع".

وكانت "إعمار الشرق الأوسط" قد بدأت تسليم الوحدات السكنية لمجمع "أبراج الهلال 1" في "باب جدة". ويقدم مشروع "أبراج الهلال 2" فرصاً جذابةً للاستثمار والتملك، إذ يعد ساكنيه بتجربة سكنية فاخرة ومعقولة التكاليف في آنٍ واحد.

ويتألف مجمّع "أبراج الهلال 2" السكني من 3 أبراج يتراوح عدد طوابقها بين 17 و21 طابقاً،وتضمّ شققاً سكنية تتراوح مساحتها بين 98 و449 متراً مربعاً. إلى جانب ذلك عدداً من الفلل العلوية "البنتهاوس" وفلل أرضية هي الأولى من نوعها في المملكة لتلبية متطلبات عملاء "إعمار".

ويقع "أبراج الهلال 2" في قلب "باب جدة"، ويطل على "الساحة الرئيسية" و"ساحة الهلال" حيث يمكن الوصول إليهما عبر ممرات مخصصة للمشاة، و يوفر باقة من المرافق بما فيها منطقة مخصصة لمتاجر التجزئة، ونادي رياضي للصحة واللياقة البدنية، ومنتجع "سبا" خاص للسيدات، ومركز لرعاية الأطفال، ونادٍ اجتماعي، وحمام سباحة، وموقف سيارات يتسع لـ 525 سيارة.

ويمتد مشروع "باب جدة" على مساحةٍ تزيد على 400 ألف متر مربع في قلب منطقة وسط مدينة جدة الجديدة. ويتميز بموقعه على مسافة قريبة من محطة القطار الرئيسية التي تربط جدة بمكة المكرمة والمدينة المنورة، مما يتيح لساكني "باب جدة" الوصول إلى مكة خلال 25 دقيقة فور افتتاح شبكة القطار.

كما سلمت "إعمار الشرق الأوسط" العديد من الفلل السكنية ضمن مشروع "بحيرات الخبر"، المجمع الرائد الذي أطلقته الشركة بالمنطقة الشرقية في "قرية الندى" التي تعد أول مجموعة سكنية تقام ضمن المشروع. ويعتبر "بحيرات الخبر" واحداً من أفخم مشاريع الواجهة المائية بمساحة تقارب 2.6 مليون متر مربع يتخللها عدد من المسطحات المائية الهادئة. كما يضم المشروع ما يزيد على 2000 فيلا خاصة إضافة إلى مرافق تجارية وترفيهية متكاملة تجعل منه وجهة نموذجية لسكن العائلات.

ومن بين أبرز المشاريع التي تضطلع بها "إعمار الشرق الأوسط" هناك "إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة" الواقع ضمن وقف الملك عبد العزيز بأبراج البيت وبإطلالات استثنائية على الكعبة المشرفة. ويضم المشروع 316 شقة مفروشة ومتكاملة الخدمات بين الطابقين 30 و41.