لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Feb 2014 09:36 AM

حجم الخط

- Aa +

زفاف عماد الدين أديب ومروة حسين و"العسل" في جناح ملكي على النيل

انتهز الإعلامي الشهير عماد الدين أديب مناسبة عيد الحب، ليقيم حفل زفافه على الفنانة الشابة مروة حسين ليلة أول من أمس، في أحد فنادق القاهرة

زفاف عماد الدين أديب ومروة حسين و"العسل" في جناح ملكي على النيل

انتهز الإعلامي الشهير عماد الدين أديب مناسبة عيد الحب، ليقيم حفل زفافه على الفنانة الشابة مروة حسين ليلة أول من أمس، في أحد فنادق القاهرة، في حضور عدد من الشخصيات السياسية والفنية والإعلامية، ليتأكد ما سبق أن أعلنته الفنانة مروة حسين (العروس) في حديث سابق للإعلام، حول عقد قرانها على «أديب»، واعتزامهما وتنظيم حفل كبير لإعلان زواجهما.

وكانت وسائل الإعلام تداولت خبر عقد القران، بعد ظهور «الثنائي» أديب ومروة لأول مرة في «برايم» للبرنامج الفني «ستار أكاديمي» منذ عدة أشهر، حيث دخل عماد الحفل حينذاك ممسكا بيد مروة، قبل أن يغادرا معا إلى العشاء مع الإعلاميين وفريق «ستار أكاديمي».

أديب استعان بعدد من الـ «بودي جارد» لتأمين حفل الزفاف، ومنع المصورين، ومنع تسلل أي مجهولين، فيما استعانت ادارة الفندق بقوات لتأمين الحفل نظرا لوجود شخصيات عامة وسياسية بارزة، حيث وجّه الاعلامي المصري الدعوات لعدد كبير من نجوم الفن والسياسة والمجتمع.

الحفل، شهد حضور تيارات سياسية مختلفة، من عصر الرئيس الأسبق مبارك، وأيضا من التيارات السياسية الناشطة بعد ثورة 25 يناير، حيث شوهد وزير الخارجية الحالي نبيل فهمي والأسبق أحمد أبوالغيط، والمرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي والكاتب الصحافي عبدالله كمال والكاتب عادل حمودة ورئيس تحرير اليوم السابع خالد صلاح ورجل الأعمال ابراهيم كامل ورجل الأعمال ياسر الملواني.

كما حضر صاحب مجموعة قنوات الـ «سي بي سي» محمد الأمين ومديرها الاعلامي محمد هاني، ومن الفنانين يسرا وحسين فهمي ودينا، اضافة الى أسرة أديب، عمرو أديب، وعادل أديب ولفيف من نجوم المجتمع.

وشهد الحفل الأنيق، اذاعة أغنية «تسلم الأيادي»، التي وجدت تجاوبا من الحضور. وبحسب فندق الفور سيزون، المطل على ضفاف النيل، قام الاعلامي المصري أديب بحجز «سويت ملكي» لشهر العسل، وقام باصطحاب مروة صباح أول من أمس الى الفندق ليطمئنا على الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالحفل.