لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Sep 2013 12:34 PM

حجم الخط

- Aa +

«جنيف الكبرى للساعات الفخمة» تنظم معرضاً في دبي

أعلنت مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده»، المتخصصة في عالم الساعات الفخمة بالمنطقة، دعمها لتنظيم معرض «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» في دبي.

«جنيف الكبرى للساعات الفخمة» تنظم معرضاً في دبي

أعلنت مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده»، المتخصصة في عالم الساعات الفخمة بالمنطقة، دعمها لتنظيم معرض «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» في دبي.

 

وتعتبر «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» الهيئة المستقلة التي تمنح أشهر جوائز التميُّز في براعة صناعة الساعات الفخمة في العالم. وبدعم من أحمد صديقي، ستقوم الهيئة بتنظيم معرض خاص بدبي، هو الأول من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط، لعرض نخبة النخبة من الساعات الفخمة ضمن فئات مختلفة، بحسب لصحيفة "البيان".

وتُعدُّ منطقة الشرق الأوسط من أهمِّ الأسواق العالمية القوية لصناعة الساعات السويسرية، لذا قرَّرت هيئة «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» تنظيم هذا المعرض غير المسبوق بمنطقة الشرق الأوسط في إطار جولة عالمية سيحطُّ المعرض خلالها في عددٍ من أهم عواصم ومدن العالم.   

 

ويُقام المعرض في «صالة كوادرو للفنون الجميلة» بمركز دبي المالي العالمي، ويستقبل الجمهور خلال يومي 24-23 أكتوبر 2013. 

 

ويتضمَّن المعرض المرتقب سبعين ساعة نخبوية اختيرَت من بين أكثر من 200 ساعة رُشِّحت للتنافس على «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة»، وتتنافس الساعات المعروضة على جوائز 10 فئات، منها الابتكار في التقنية والبراعة في التصميم.    

ويتيح المعرض لعشاق الساعات السويسرية الفخمة بالدولة والمنطقة معاينة هذه المجموعة المنتقاة بعناية من الساعات التي تحقِّق السَّبق على صعيد الابتكار والتقنية الفائقة والبراعة والتي تحمل أسماء أشهر دُور صناعة الساعات العريقة، مثلما يتيح المعرض فرصة المشاركة بورش عمل تحت إشراف خبراء الساعات والمُقتنين ستنعقد خلال اليومين المذكورين.   

 

وسيشاهد زوار معرض «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» بدبي أحدث ما أبدعته دُور الساعات السويسرية لهذا العام.    

وبالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط، من المقرَّر أن يحطَّ المعرض الرِّحال بمدن مثل بكين وسنغافورة وجنيف، وسيتم إعلان أسماء الفائزين بدورة هذا العام من «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» في الخامس عشر من نوفمبر 2013.