لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Sep 2013 03:34 PM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح أول مهرجان للأطعمة الحلال في لندن

افتتح في العاصمة البريطانية لندن أول مهرجان من نوعه للأطعمة الحلال واللحوم المذبوحة وفقًا للشريعة الإسلامية، حيث شهدت السنوات الأخيرة زيادة في عدد المتاجر البريطانية التي تعرض لحوماً مذبوحة وفق الشريعة الإسلامية.

افتتاح أول مهرجان للأطعمة الحلال في لندن

افتتح في العاصمة البريطانية لندن أول مهرجان من نوعه للأطعمة الحلال واللحوم المذبوحة وفقًا للشريعة الإسلامية شمل على منتجات عديدة لأكثر من 100 شركة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

 

وأوضحت وسائل الإعلام البريطانية في تقرير تلفزيوني مصور أن الطريقة الإسلامية لذبح الحيوانات كانت قد تعرضت في السنوات الأخيرة لهجوم من قبل جماعات الدفاع عن حقوق الإنسان لكن فظائع اكتشاف لحوم الخيل والخنزير قبل أشهر عدة في منتجات تباع في الأسواق البريطانية على أنها لحوم أبقار زادت من إقبال الزبائن على اللحوم الحلال في البلاد.

 

وأضافت أن مثل هذا المعرض الذي يقام قد يساعد في زيادة بائعي اللحوم الحلال حيث ثمة من يعتقد أن زيادة أعداد المسلمين في بريطانيا هي السبب وراء حرص المتاجر على تقديم ما يناسب لهؤلاء الأشخاص مبينةً أن هناك أيضًا ثمة من يؤمن بضرورة تسويق اللحوم الحلال بين غير المسلمين كمنظمي هذا المعرض المقام اللذين يخططون لإقامته سنويًا بشكل منتظم.

 

وأكدت أن السنوات الأخيرة قد شهدت زيادة في عدد المتاجر البريطانية التي تعرض لحوماً مذبوحة وفق الشريعة الإسلامية.