لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Sep 2013 05:54 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: رئيس الهيئات يواسي والد ضحيتَيْ حادثة اليوم الوطني

واسى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، والد وأشقاء الشابَّيْن ضحيتَيْ حادثة اليوم الوطني، وذلك خلال زيارة قام بها لمنزل الأسرة.

السعودية: رئيس الهيئات يواسي والد ضحيتَيْ حادثة اليوم الوطني

واسى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، والد وأشقاء الشابَّيْن ضحيتَيْ حادثة اليوم الوطني، وذلك خلال زيارة قام بها لمنزل الأسرة مساء أمس، حسبما ذكرته صحيفة "سبق" السعودية.

وأكد الرئيس العام لوالد الشابَّيْن خلال الزيارة أنه يعلم مدى حزن وتأثر ذوي الشابين، ولكن ما حدث كان قضاء الله وقدره، مؤكداً تأثره شخصياً من وفاة الشاب وإصابة شقيقه.  

 

وقال قريب للشابَّيْن إن الرئيس العام أكد لهم خلال الزيارة أن الهيئة لن تتدخل في مجريات التحقيق بالقضية، ولجان التحقيق ستتولى التحقيق وإظهار جميع حقائق القضية. 

حيث سبق أن أدت مطاردة لإحدى دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الرياض إلى حادث اصطدام مركبة من طراز «هيونداي سوناتا» بحاجز إسمنتي، على طريق الملك فهد، مما أدى إلى سقوطها على طريق الإمام محمد بن سعود. وأوضح شاهد عيان أن مركبة الهيئة قامت بمطاردة مركبة الشاب، حتى صدمتها، مما أدى إلى سقوطها على طريق الإمام محمد بن سعود، ومن ثم لاذت مركبة الهيئة بالفرار.