لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Sep 2013 05:38 AM

حجم الخط

- Aa +

ليبرالي أمريكي يشيد بمفتي المملكة العربية السعودية

عرض في برنامجه المذيع الشهير بفكره الليبرالي تحذير مفتي المملكة من إراقة دماء المسلمين وغير المسلمين بذرائع تكفيرية، وأضاف بعد عرض تحذير المفتي: "أحيي رجل الدين هذا وأشكره على ذلك.. لكن أين البقية؟!"

ليبرالي أمريكي يشيد بمفتي المملكة العربية السعودية
(الصورة من المصدر).

أشاد المذيع الأمريكي المعروف بوب بيكل عبر برنامجه الحواري الشهير "دي فايف" الذي يُعرض على قناة فوكس نيوز الأمريكية، بالمفتي العام للمملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ؛ لإدانته أعمال العنف التي ترتكب ضد غير المسلمين في المجتمعات الإسلامية، والهجمات التي تقع عليهم بذرائع تكفيرية. 

جاء ذلك خلال نقاش حول خلفية الهجوم الإرهابي الذي حصل في أحد المراكز التجارية في نيروبي، والذي راح ضحيته نحو 62 شخصاً ما بين نساء وأطفال ورجال، وتبنَّت حركة الشباب الإسلامية الصومالية الهجوم.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبق" السعودية فقد عرض المذيع الشهير بفكره الليبرالي تحذير مفتي المملكة من إراقة دماء المسلمين وغير المسلمين بذرائع تكفيرية، وأضاف بعد عرض تحذير المفتي: "أحيي رجل الدين هذا وأشكره على ذلك.. لكن أين البقية؟!".  

وكرَّر المذيع الذي عُرف بهجومه على المسلمين ونعتهم بالإرهابيين، بأنه يطالب بضرورة منع دخول المسلمين في أمريكا وبناء المساجد؛ حتى يقوم المسلمون جميعاً بالوقوف وشجب الأعمال الإرهابية ومحاربتها.  

وأضاف "بيكل": "إن القرآن يحذِّر من قتل الأبرياء والنساء والأطفال، ولكن الإرهابيين من المسلمين لا يبالون، وهم بذلك يسيئون لدينهم، وإن استمر المسلمون على ذلك الحال فعلينا ركلهم إلى خارج بلداننا".