لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Sep 2013 06:03 AM

حجم الخط

- Aa +

قائد دورية أمنية في السعودية يصدم شاباً ويلوذ بالهرب

مطالبة مدير مرور الرياض قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة بتزويدهم باسم قائد دورية؛ قام بالاصطدام بشاب أثناء قيادته السيارة، ثم لاذ بالفرار.

قائد دورية أمنية في السعودية يصدم شاباً ويلوذ بالهرب
المصاب عبدالرحمن القحطاني. (الصورة من موقع صحيفة "سبق")

ذكرت صحيفة "سبق" السعودية أنه قد كشفت وثيقة حصلت عليها عن مطالبة مدير مرور الرياض قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة بتزويدهم باسم قائد دورية؛ قام بالاصطدام بشاب أثناء قيادته السيارة، ثم لاذ بالفرار.  

 

وحسب الوثيقة، فقد قال مدير مرور منطقة الرياض العقيد علي الدبيخي إنه في يوم الاثنين 12 / 10 /  1434هـ وقع حادث، نتج منه إصابة المدعو عبدالرحمن علي القحطاني، ومن معاينة الحادث، وحسب شهادة الشاهد، فإن الطرف الأول كان يسير في مساره الصحيح، وكان يسير على شارع ابن حزم غرباً، وقبل الدائري ارتطمت به سيارة من الخلف من نوع فورد، تابعة للدوريات الأمنية، ثم انحرف الطرف الأول، وانقلبت المركبة، ونتج من ذلك إصابة المدعو عبدالرحمن القحطاني، وكذلك تلفيات عدة بالمركبة.  

 

وأضاف "الدبيخي" في خطابه الموجَّه لقائد الدوريات الأمنية في الرياض: "قام قائد الدورية بعد الحادث بارتكاب الهروب دون أخذ معلومات؛ لذا نأمل من سعادتكم تزويدنا باسم قائد الدورية، وبعثه لنا لإكمال اللازم".

 

ووفقا لصحيفة "سبق" فقد تواصلت مع المصاب عبدالرحمن القحطاني، الذي أكد صحة الحادثة، مشيراً إلى أنه لم يتواصل معه أحد من المرور لأخذ حقه.  

وأضاف: "الحادث نتج منه كسر في ثلاثة أصابع من يدي اليسرى، وانفساخ الجلد عن اللحم، وخروج العظم في يدي اليسرى".  

مضيفاً:"وعقب الحادث هربت الدورية، ولم ينقذني سوى الموجودين في الموقع". وحول مطالبته قال: "فقط نطالب بالكشف عمن قام بهذا الحادث دون سبب، بشهادة الموجودين".