لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 9 May 2013 12:18 PM

حجم الخط

- Aa +

مغردو الإمارات يطلقون حملة " مصر في قلوبنا"

دعا مغردون اماراتيون إلى الالتفات إلى محاولات البعض لتعكير صفو العلاقة بينهم وبين مصر، عبر هاشتاق "مصر في قلب كل إماراتي" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".  

مغردو الإمارات يطلقون حملة " مصر في قلوبنا"
حملة امارتية على تويتر في حب مصر

دعا مغردون اماراتيون إلى الالتفات إلى محاولات البعض لتعكير صفو العلاقة بينهم وبين مصر، عبر وسم (هاشتاق) #مصر_في_قلب_كل_إماراتي  على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وفقا لصحيفة "الاتحاد".

 


وشارك في الهاشتاق المئات الذين عبروا عن رفضهم لتصريحات المرشح الرئاسي السابق حازم صلاح أبو اسماعيل، وتأييداً منهم لموقف شيخ الازهر أحمد الطيب، وكتب عبد المنعم الأحمد "علاقة تاريخية وبطولية تجمع بين مصر والامارات أفعال سطرها التاريخ بحروف من ذهب ربنا يحميك يا مصر العروبة".

 

وقال محمد سيف "مصر عظيمة لايختزلها فكر أو جماعة ونحن عقولنا أكبر من أن تظن ذلك، كما أن قلوبنا واسعة لأهل مصر الشرفاء"، فيما كتب محمد أحمد الظهوري "مصر عظيمة وستبقى عظيمة شاء من شاء وأبى من أبى، ولكن هناك من يريد دس السم في الطعام وتخريب علاقتنا الحميمة".

 

بينما قال ابراهيم بهزاد "هذا ما علمنا إياه والدنا الشيخ زايد رحمه الله وما عليه قيادتنا الحكيمة وشعب الامارات فمصر في قلوبنا"، وعلق سليمان الظهوري "المصري درسني والمصري عالجني والمصري دربني والمصري نصحني والمصري صلى بي إماماً والمصري جاهز يحميني فكيف لايكون في قلبي".

تجدر الإشارة إلى أن الإمارات كرمت الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف منذ أيام بمنحه جائزة "شخصية العام الثقافية"، وهو ما لقي تقديراً من المصريين الذين يمثل الأزهر بالنسبة لهم صوت الاسلام الوسطي.