لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 31 May 2013 03:06 PM

حجم الخط

- Aa +

"هدف" يدشّن النسخة الجديدة للتسجيل لبرنامج "حافز" بدءا من السبت غدا

يُدشِّن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بدءاً مِن غد السبت، النسخة الجديدة مِن التسجيل الأسبوعي لبرنامج "حافز"، وذلك كإطلاقٍ تجريبي، بهدف تسهيل التواصل المتبادل مع الباحثين عن عمل.

"هدف" يدشّن النسخة الجديدة للتسجيل لبرنامج "حافز" بدءا من السبت غدا
النسخة الجديدة مِن التسجيل الأسبوعي لبرنامج "حافز" تنطلق تجريبا السبت

يُدشِّن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بدءاً مِن غد السبت، النسخة الجديدة مِن التسجيل الأسبوعي لبرنامج "حافز"، وذلك كإطلاقٍ تجريبي، بهدف تسهيل التواصل المتبادل مع الباحثين عن عمل، وإيصال المعلومات إليهم، وإيجاد فرص وظيفية تتلاءَم مع مؤهلاتهم وقدراتهم.

 

وتحتوي النسخة الجديدة للتسجيل الأسبوعي، وفقا لصحيفة سبق، على واجهة موحدة تتضمن أربعة أقسام: القسم الإعلامي، وقسم الواجبات، وقسم الاستبيان، وقسم جمع البيانات.

 

ويعرض القسم الإعلامي أخبار ومستجدَّات "حافز"، أما قسم الواجبات فيوضح الالتزامات التي يجب على المستفيد أنْ يقوم بتأديتها، في حين يُعني قسم الاستبيان بملء الاستبيانات التي تهدف للتعرُّف على المزيد مِن المعلومات عن المستفيد واحتياجاته، مما سيسهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدَّمة له، وأخيرا قسم جمع البيانات الذي يسمح بإكمال البيانات وتحديثها بشكل ميسّر.  

وأكد مدير عام الصندوق بالإنابة، الدكتور عبد الكريم النجيدي، أهمية حرص المستفيدين على القيام بالتسجيل الأسبوعي، مشيراً إلى أن ذلك سيساعد على التواصل مع المستفيدين لتحقيق الكثير مِن الأهداف.

كما تتميز النسخة الجديدة مِن التسجيل الأسبوعي لبرنامج "حافز" بأنها توفّر التسجيل الأسبوعي للمستفيد كخدمة إلكترونية بشكل كامل، وتُمكن هذه النسخة القائمين على برنامج "حافز" مِن فهم متطلبات واحتياجات الباحثين عن عمل بشكل أفضل، وذلك مِن خلال قسمي الاستبيان وجمع البيانات.

 ولمعرفة المزيد عن النسخة الجديدة مِن التسجيل الأسبوعي لبرنامج "حافز"، يُمكن الاطّلاع على الأسئلة المتكررة التي ستكون مُتاحة على موقع "حافز"، إضافة إلى مشاهدة الفيديو التعريفي الذي سيكون مُتاحًا على موقع "دليل حافز" والذي يحتوي على معلومات عن الخطوات التي يجب إتباعها في النسخة الجديدة للتسجيل الأسبوعي، وذلك لتحقيق الاستفادة المُثلى مِن الخدمات الجديدة وتجنباً لتخفيض الإعانة المالية على المستفيدين الذين لا يلتزمون بالخطوات اللازم اتباعها في التسجيل الأسبوعي الجديد.