لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 May 2013 04:45 PM

حجم الخط

- Aa +

الأمن السعودي يحبط محاولة ترويج 6 ملايين حبّة مخدّرة في الرياض

أعلن مسؤول في مديرية مكافحة المخدرات في السعودية الاحد ضبط ستة ملايين حبة مخدر من نوع امفيتامين في الرياض تم اخفاؤها عبر خلطها بحبوب الذرة والحمص، واعتقال ستة اشخاص متورطين في القضية.

الأمن السعودي يحبط محاولة ترويج 6 ملايين حبّة مخدّرة في الرياض
الصورة من المصدر

كشف الناطق الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية، عن ضبط كميةٍ كبيرةٍ من المخدرات تم اخفاؤها عبر خلطها بحبوب الذرة والحمص، واستغلال الشاحنات العابرة لأراضي المملكة "ترانزيت"، لمحاولة تمرير هذه الشحنة.

 

ووفقا لصحيفة سبق الإلكترونية، قال المسؤول أنه تمّ تكليف فرقةٍ أمنيةٍ خاصّة من رجال مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، بمهمة التحرّي عن الشاحنة المستخدمة في جريمة التهريب ومتابعتها وتحديد المتورّطين فيها.

 

وأضاف: "تمكنت الفرقة، من تحديد موقع الشاحنة بمدينة الرياض وإخضاعها للمتابعة الأمنية ودهمها، بعد رصد وجود عددٍ من المتورّطين في جريمة التهريب، والقبض على (6) أشخاص، (2) سعوديين و(3) سوريين وشخص أردني الجنسية، وضُبط بحوزتهم ستة ملايين وألفان وأربعمائة قرص إمفيتامين مخدّر تم إخفاؤها بخلطها مع حبوب الذرة والحُمص في (24) شوالاً".  

وباشرت الجهات المختصّة في استكمال الإجراءات النظامية بالتحقيق مع المتورّطين في تهريب واستقبال المواد المخدرة وأحالتهم للجهات العدلية.