لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 18 May 2013 08:08 AM

حجم الخط

- Aa +

سلمى صباحي تتقدم بتظلم للنائب العام ضد مد حبسها احتياطياً

يتوجه الفريق القانوني للدفاع عن سلمي صباحى إلى مكتب النائب العام لتقديم تظلم ضد قرار مد الحبس الاحتياطي غير الشرعي والباطل قانونا الذي صدر ضد سلمي صباحى الخميس عقب قرار إخلاء سبيلها بكفالة – وذلك بحسب بيان صدر عن حملة حمدين صباحي.

سلمى صباحي تتقدم بتظلم للنائب العام ضد مد حبسها احتياطياً
الاعلامية سلمى صباحي ابنة السياسي المصري حمدين صباحي

يتوجه الفريق القانوني للدفاع عن سلمي صباحى، السبت، في تمام الحادية عشر صباحا إلى مكتب النائب العام لتقديم تظلم ضد قرار مد الحبس الاحتياطي غير الشرعي والباطل قانونا الذي صدر ضد سلمي صباحى الخميس عقب قرار إخلاء سبيلها بكفالة – وذلك بحسب بيان صدر عن حملة حمدين صباحي، وفقاً لموقع مصراوي.


 

وجاء في بيان الحملة أنه سيتم دفع الفريق القانوني في شكواه بالبطلان القانونى لقرار مد الحبس الاحتياطى واستخدامه على نحو غير قانوني، رغم أن البلاغات تخص نفس الواقعة والقضية التي صدر بخصوصها قرار إخلاء سبيل بكفالة تم سدادها بالفعل، موضحاً أنه سيتم تقديم الشكوى لرئيس المكتب الفني بمكتب النائب العام. 

وكانت سلمى قد حصلت على إخلاء سبيل بكفالة قدرها 30 ألف جنيها مصرياً، ولكن نيابة العجوزة قامت بالطعن على القرار مما أدي إلى مد حبسها احتياطياً على ذمة قضية النصب الإلكتروني التي تم اتهامها بالتورط فيها.