لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 16 May 2013 11:57 AM

حجم الخط

- Aa +

إخلاء سبيل سلمي صباحي بكفالة ونيابة العجوزة تطعن على الإخلاء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، إخلاء سبيل سلمى صباحى مقدمة البرامج الشابة، بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة اتهامها فى قضية النصب الإلكترونى.  

إخلاء سبيل سلمي صباحي بكفالة ونيابة العجوزة تطعن على الإخلاء
الاعلامية سلمى صباحي ابنة السياسي المصري حمدين صباحي

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، إخلاء سبيل سلمى صباحى مقدمة البرامج الشابة، بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة اتهامها فى قضية النصب الإلكترونى، وفقاً لـ"بوابة روز اليوسف".


 

ووفقاً لـ"بوابة الأهرام"،  استأنفت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، على قرار المحكمة الصادر اليوم الخميس من قاضى المعارضات بإخلاء سبيل سلمى صباحى، وطالبت النيابة باستمرار حبسها على ذمة اتهامها بالنصب على المواطنين. 

كان المستشار محمد الصاوي قاضي المعارضات بمحكمة جنح العجوزة أمر اليوم الخميس بإخلاء سبيل سلمى صباحي بكفالة 30 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بقضية "التسويق الإلكتروني"، المعروفة إعلاميا بـ"النصب الإلكترونى". 

 

و كان المستشار أحمد رفعت، رئيس نيابة العجوزة قرر، الأربعاء، حبس سلمى صباحي 4 أيام على ذمة التحقيقات، في الاتهامات الموجهة لها بالنصب على المواطنين عبر الإنترنت، على أن تعرض صباح الخميس على النيابة لنظر تجديد حبسها. 

 

وأنكرت "صباحى" كل الاتهامات التي وُجهت إليها واتهمت المطرب حاتم فهمي، المحبوس على ذمة القضية نفسها، بالنصب عليها، وبناءً عليه قررت النيابة إجراء مواجهة بينها وبين حاتم فهمي، الأربعاء، للاستماع إلى أقوالهم.