لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 May 2013 10:04 AM

حجم الخط

- Aa +

الخارجية المصرية تنفي صدور حكم سري على أحمد الجيزاوي

نفي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية الوزير المفوض عمرو رشدي، صدور حكم سري علي المواطن المصري احمد الجيزاوي المتهم مع مصري اخر بمحاوله تهريب اقراص مخدره الي السعودية 

الخارجية المصرية تنفي صدور حكم سري على أحمد الجيزاوي
المحامي احمد الجيزاوي المتهم في السعودية بقضية مخدرات

نفي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية الوزير المفوض عمرو رشدي، صدور حكم سري علي المواطن المصري احمد الجيزاوي المتهم مع مصري اخر بمحاوله تهريب اقراص مخدره الي السعوديه، كما نفي حدوث اتصال بين اسره المواطن والمستشار القانوني للقنصليه المصريه في جده بهذا الشان، وفقاً لـ"بوابة الشروق".

 


ووفقاً لموقع "أخبار مصر" اكد المتحدث ان القنصليه المصريه في جده تتابع مجريات القضيه بصوره طبيعيه، كما تفعل مع ايه قضيه تخص اي مواطن مصري اخر بغض النظر عن تناول الاعلام للقضيه من عدمه.

 

هذا وقد كلف السفير عادل الالفي القنصل المصري العام في جده السكرتير القانوني للقنصليه بحضور جميع جلسات المحاكمه، والاشراف بنفسه علي اعداد الدفوع القانونيه المقدمه لصالح المتهمين المصريين، ولا زالت القضيه قيد الدراسه بمحكمة الاستئناف السعوديه، ولم يصدر فيها حكم نهائي بعد بشان تاييد او تعديل او الغاء حكم الدرجه الاولي.

 

وكانت شقيقة المتهم شيرين الجيزاوي، قد صرحت بالأمس عن ورود أنباء بتغليظ العقوبة ضد اخيها بعد الطعن المقدم في قضيته، مشيرة أنها لم تتمكن من تأكيد الموضوع بشكل نهائي وحاسم.