لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 13 May 2013 01:40 AM

حجم الخط

- Aa +

10 محاكم إدارية بالمملكة تطرح وظائف للسعوديات بعد شهر

ستطرح 9 محاكم إدارية مسابقة وظيفية للسعوديات وذلك في مطلع شهر شعبان المقبل وبالتعاون مع هيئة الرقابة والتحقيق، وذلك وفق ضوابط محددة تتناسب وطبيعة المرأة.

10 محاكم إدارية بالمملكة تطرح وظائف للسعوديات بعد شهر
طرح المسابقة الوظيفية النسائية مطلع شعبان المقبل

أنهت المحكمة الإدارية الإجراءات اللازمة لتوظيف المرأة في 9 محاكم تابعة لها، إضافة إلى المقر الرئيس للمحكمة بالرياض، تمهيدا للإعلان عن المسابقة الوظيفية للسيدات غرة شعبان المقبل، بالتعاون مع هيئة الرقابة والتحقيق.

 

ووفقا لصحيفة الوطن السعودية، قالت مصادر مطلعة، أن ديوان المظالم شكل فريقا للإشراف على طرح المسابقة الوظيفية النسائية مطلع شعبان المقبل، بالتعاون مع جهات حكومية لها باع في إجراءات توظيف المرأة، وعلى رأسها هيئة الرقابة والتحقيق، على أن تتولى لجان نسائية مختارة من هيئة الرقابة إجراء المقابلات الشخصية والاختبارات اللازمة للقبول.

 

 

 

وكشفت المصادر أن توظيف المرأة عبر المسابقة الوظيفية المقبلة، سيكون في 9 محاكم إدارية تابعة للديوان، منها 3 محاكم استئناف إداري رئيسية في الرياض ومكة المكرمة، والمنطقة الشرقية، إضافة إلى المحاكم الإدارية في الرياض، وجدة، ومكة، والدمام وأبها وبريدة.

 

وقالت إن رئيس المحكمة الإدارية الشيخ عبدالعزيز النصار، شدد على تهيئة مقرات عمل النساء وفق ضوابط محددة تتناسب وطبيعة المرأة.