لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Jun 2013 08:42 AM

حجم الخط

- Aa +

مزاعم عن فوز متسابق آخر غير عساف بأراب أيدول

قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة للإعلامي اللبناني نيشان "إن قناة إم بي سي أخبرته أن لقب عرب آيدول لن يكون للفنان الفلسطيني محمد عساف".  

مزاعم عن فوز متسابق آخر غير عساف بأراب أيدول

قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة في تغريدة له عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "إن قناة إم بي سي أخبرته أن لقب عرب آيدول لن يكون للفنان الفلسطيني محمد عساف".

 

ووفقاً لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، قال طوني خليفة في تغريدة أخرى له مخاطباً الإعلامي نيشان "تعا نتشارط نيشان علماً بأنه من قلبي حابب عساف يفوز، بس عصفورة الام بي سي خبرتني إنو عرب آيدول مش عساف وخلوهم يكدبوني ويطلع عساف".

 

وكان محمد عساف الفائز هذا الموسم بلقب عرب آيدول أدى العديد من الأغنيات الرائعة التي أشادت بها لجنة الحكم واستطاع انتزاع اللقب من المتسابق المصري أحمد جمال، والسورية فرح يوسف، وبذلك يكون عساف ثاني متسابق يحمل اللقب بعد فوز المصرية كارمن في الموسم الأول باللقب.

 

وأثار فوز عساف مئات التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي أبدت إعجابها بالحلقة النهائية وبصوت عساف الذي أدى عشرات الأغنيات على مدار الموسم الثاني من البرنامج.


 

وبدأ برنامج عرب آيدول موسمه الثاني في مارس/آذار الماضي، وكان يتنافس فيه 13 متسابقاً، وصل عددهم بعد التصفيات إلى ثلاثة من غزة وسوريا ومصر.

 

وبلغ عساف المرحلة النهائية مع كل من أحمد جمال من مصر وفرح يوسف من سوريا إلا أنه انتزع اللقب بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت خلال الأسبوع.

 

وبات البرنامج الذي تقدمه شبكة إم.بي.سي التلفزيونية في موسمه الثاني ظاهرة أسبوعية مهمة من خلال مسابقته التي تتنافس فيها أصوات جديدة من شتى أنحاء العالم العربي رغم الاضطرابات في بعض بلاده بل والحرب الأهلية في سوريا.