لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Jun 2013 08:53 PM

حجم الخط

- Aa +

محمد عساف هو الأراب أيدول

محمد عساف يفوز بأراب أيدول والفرحة تعم الأراضي الفلسطينية المحتلة ورام الله وغزة تعيشان عرسا لن يتكرر بفوز ابن الشعب الفلسطيني الذي غنى لفلسطين ولشعبها.

محمد عساف هو الأراب أيدول

فاز محمد عساف بمسابقة أراب أيدول والفرحة تعم الأراضي الفلسطينية المحتلة ورام الله وغزة والناصرة تعيش عرسا لن يتكرر بفوز ابن الشعب الفلسطيني الذي غنى لفلسطين ولشعبها. وأهدى عساف  فوزه لشعب فلسطين فيما أعلنت وكالة أونروا تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة، والرئيس الفلسطيني يمنحه مرتبة سفير للنوايا الحسنة.

 

وعلى المسرح العربي الذي كاد ان ينسى قضيته الام ...ترتفع كوفية فلسطين بصوت محمد عساف الذي يبدو انه سوف يعوض خسارات بلاده فيخطف القلوب ويرتفع علم فلسطين على المسرح الذي يتلقفه المطرب اللبناني راغب علامة ويرقص به عاليا.

 

 

المتسابق الفلسطيني محمد عساف من مخيم اللاجئين في خان يونس بقطاع غزة يبلغ من العمر 23 سنة ويدرس الصحافة وتنبأ له العديد من الصحف العالمية والعربية بمستقبل مشرق في عالم الغناء سواء فاز بلقب البرنامج أم لم يفز.

 

 

وقال عساف إنه يشعر بمسؤولية جسيمة بتمثيل الشعب الفلسطيني في هذه المسابقة الفنية. أضاف لرويترز "بالفعل انه لشيء رائع هذه الوقفة الرائعة من أبناء شعبي في ظل الظروف السياسية الصعبة والظروف القاهرة وظروف الاحتلال التي يعانيها شعبي منذ زمن طويل"

 

 

كما ذكر عساف أن رحلته الطويلة من قطاع غزة إلى مصر لحضور الاختبارات الأولى للمسابقة والصعوبات التي واجهته في الطريق كانت فعلا تستحق العناء.