لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Jun 2013 03:32 PM

حجم الخط

- Aa +

"كوفي شو" مسلسل للرجال فقط يعرض في رمضان القادم

تميز مسلسل "كوفي شو" والمنتظر عرضه في رمضان المقبل، عن بقية الاعمال الدرامية المصرية بأنه للرجال فقط حيث أن المخرج والسيناريست و جميع افراد طاقم العمل من الرجال وليس بينهم أنثى واحدة.

"كوفي شو" مسلسل للرجال فقط يعرض في رمضان القادم
مواقف مختلفة تحدث في المقهى بين صديقين

تميز مسلسل "كوفي شو" والمنتظر عرضه في رمضان المقبل، عن بقية الاعمال الدرامية المصرية بأنه للرجال فقط حيث أن المخرج والسيناريست و جميع افراد طاقم العمل من الرجال وليس بينهم أنثى واحدة، حسب ما نشرت صحيفة الغارديان.

 

وتقول الجريدة إن المصريين اعتادوا منذ حقبة الستينات على متابعة المسلسلات الطويلة خلال شهر رمضان والتى غالبا ما تضم بطلات من النسوة لكن مسلسل المقهى لا يعترف بهذه القاعدة، وفقا لموقع بي بي سي بالعربية.

 

 

 

وتنقل الجريدة عن كاتب السيناريو إن الهدف من العمل هو توضيح قاعدة جديدة للمشاهد وهي أننا نستطيع أن نقدم فنا جيدا بعيدا عن استغلال جسد المرأة.

 

 

ويعرض المسلسل في حلقاته المنفصلة دراميا مواقف مختلفة تحدث على المقهى بين صديقين احدهما منغمس في البيئة المحلية والأخر يتبنى أفكارا غربية.

 

 

وتقول الجريدة إن المسلسل سوف يعرض على قناة الحافظ الإسلامية ذات التوجه السلفي والتى عرضت مسلسلا مشابها في رمضان الماضي.

 

 

كما تنقل عن عاطف عبد الرشيد مدير القناة قوله "إن المسلسل هو رد عملي على من يقولون إن وسائل الإعلام الإسلامية متخلفة وغير خلاقة ولذلك سنوضح لهم أن هذا العمل ابداعي ومتطور دراميا".

 

 

من جانبه يعتبر الناقد الفني جو فهيم إن الغريب في الأمر هو الإقدام على هذه الخطوة من جانب قناة الحافظ في الوقت الذي أصبحت فيه الدراما التليفزيونية تستخدم مشاهد عري أو إيحاءات جنسية صريحة بشكل أكثر وضوحا ولم يكن متخيلا في الماضي.