لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 11 Jun 2013 10:22 PM

حجم الخط

- Aa +

صورة للوليد بن طلال وهو طفل تحظى باهتمام على تويتر

نشر الوليد بن طلال صورة له حينما كان بعمر عامان وثلاثة أشهر مرتدياً قميصاً بأكمام قصيرة و"شورتاً"، وحظيت الصورة باهتمام على تويتر.

صورة للوليد بن طلال وهو طفل تحظى باهتمام على تويتر
الأمير الوليد بن طلال عندما كان عمره عامان وثلاثة شهور.

نشر رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال صورة له على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي حينما كان عمره عامان وثلاثة شهور مرتدياً بنطالاً قصيراً وقميصاً بأكمام قصيرة، وحظيت الصورة باهتمام على "تويتر".

 

وكتب الوليد شرحاً مصاحباً للصورة قال فيه:

 

"أُرسلت لي هذه الصورة من مُتابِعيّ الأعزاء.وحسب ما أبلغتني به والدتي البارحة فهذه الصورة كانت قبل 53 سنة و4 شهور و5 أيام".

 

وقد لاقت صورة اهتماماً كبيرة من متابعيه؛ حيث أعاد تغريدها 947 شخص حتى كتابة هذه السطور، كما أضافها 390 شخص إلى مفضلته على تويتر.

 

والأمير الوليد بن طلال من مواليد 7 مارس/آذار 1955، وهو الابن الثاني للأمير طلال بن عبد العزيز، ويعد من أكبر المستثمرين في العالم، ويصنفه "أريبيان بزنس" دائماً أغنى أغنياء العرب.

 

ورفع الأمير الوليد بن طلال –مؤخراً- دعوى قضائية على مجلة فوربس الأمريكية للمليارديرات في العالم، أمام محكمة بريطانية، اتهمها فيها بالتشهير زاعماً أن تقديرها لثروته عند 20 مليار دولار أقل من حقيقتها بنحو 9.6 مليار دولار.

 

وكان الأمير -وهو حفيد مؤسس الدولة السعودية وابن أخ الملك عبد الله- قد هاجم تصنيف مجلة فوربس قائلاً إنه معيب ومتحيز ضد مستثمري الشرق الأوسط بعد أن وضعته المجلة في المرتبة 26 على قائمتها لهذا العام.

 

لمشاهدة صورة الوليد بن طلال عندما كان عمره عامان وثلاثة أشهر، على موقع "تويتر"، يرجى الضغط هنا.