لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 31 Jul 2013 11:06 AM

حجم الخط

- Aa +

طلاق أبرز أغنياء بريطانيا بسبب صورة

خلال عشر ثوان تم اليوم طلاق تشارلز ساتشي من زوجته وهي مذيعة شهيرة بعد زواج دام 10 أعوام بسبب صورة تصدرت الصحف البريطانية رغم محاولة الزوجة فتح صفحة جديدة إلا أن الإعلام البريطاني عكس صدمة الشارع في التنديد بالعنف الذي وقع ضد المذيعة الشهيرة.

طلاق أبرز أغنياء بريطانيا بسبب صورة
هل هي الصورة وحدها التي تسببت بالطلاق؟

انتهى اليوم زواج عمره عشرة أعوام خلال عشرة ثوان في محكمة بريطانية، وتم اليوم طلاق تشارلز ساتشي من زوجته وهي مذيعة شهيرة بعد زواج دام 10 أعوام بسبب صورة تظهر الزوج وهو يمسك زوجته من رقبتها، وقد تصدرت الصورة التي التقطها خلسة مصور صحف يتربص بالمشاهير، الصحف البريطانية لتصبح الحادثة قضية رأي عام، ورغم محاولة الزوجة فتح صفحة جديدة إلا أن الإعلام البريطاني عكس صدمة الشارع في التنديد بالعنف الذي وقع ضد المذيعة الشهيرة.

ومنحت المحكمة العليا في لندن موافقتها اليوم على التصديق على إجراءات الطلاق الذي تقدمت به زوجة تشارلز ساتشي بحسب صحيفة ديلي ميل.

 

تشارلز ساتشي (ساعتجي)، الذي يعرف بأنه أشهر يهودي عراقي الأصل تشاحن مع زوجته في مقهى وشوهد وهو يمسك بحلقها، ونشرت صورة للحادثة في الصحف البريطانية التي أثارت سخطا ضد عنف ساتشي مع المذيعة الشهيرة نايجلا لوسون التي تعد من بين أشهر الطهاة في العالم كما تشتهر من خلال تقديمها لبرنامج تلفزيوني عن الطهي وهي عضو في "نادي كبار الطهاة بالعالم".

ساتشي الذي تقدر ثروته بحوالي 200 مليون دولار حسب صحيفة "صنداي تايمز"، كان غاضبا من نفقات مساعدة زوجته والتي سددها في حساب بطاقة الائتمان التي منحها لزوجته.

(اقرأ المزيد عن تشارلز الذي اختير في قائمة هذا العام -هنا)