لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 28 Jul 2013 04:31 AM

حجم الخط

- Aa +

سويسرا: فرار رئيس عصابة النمر الوردي التي سطت على مركز وافي في دبي

أعلنت الشرطة السويسرية أول أمس الجمعة أن عضوا بالعصابة الدولية للصوص المجوهرات "النمور الوردية"هرب من السجن بمساعدة رفاق له قاموا بتحطيم واقتحام أسوار السجن بسياراتهم وأطلقوا أيضا النيران من الرشاشات لإبعاد رجال الأمن ويأتي ذلك بعد شهرين من هروب عضو آخر بالعصابة.

سويسرا: فرار رئيس عصابة النمر الوردي التي سطت على مركز وافي في دبي
ميلان بابيتش أحد زعماء عصابة النمر الوردي

أعلنت الشرطة السويسرية أول أمس الجمعة أن عضوا بالعصابة الدولية للصوص المجوهرات "النمور الوردية"هرب من السجن بمساعدة رفاق له قاموا بتحطيم واقتحام أسوار السجن بسياراتهم وأطلقوا أيضا النيران من الرشاشات لإبعاد رجال الأمن ويأتي ذلك بعد شهرين من هروب عضو آخر بالعصابة وفقا لسي إن إن.

واخترق رجلان المحيط الخارجي للسجن في بلدية أوربي يوم الخميس وجلبا معهما سلالم لمساعدة سارق المجوهرات البوسني ميلان بوباريتش / 34 عاما / على الهرب وقاموا بإحراق سيارة بينما فروا بعدها بالأخرى.   

وسبق أن هرب عضو من عصابة لصوص المجوهرات "النمور الوردية" وأربعة آخرين من سجن بالقرب من لوزان بعد تسلق شركائه جدار وإلقائهم أدوات حادة تساعد على الهروب ومسدس صوت في فناء السجن وذلك في منتصف شهر مايو الماضي. وتلقب العصابة باسم النمر الوردي نظرا لاعتمادها على تهريب مجوهرات في علبة مسحوق للتجميل في محاكاة لفيلم النمر الوردي.

وقامت العصابة عام 2007 بسرقة خلال أقل من دقيقة في مركز وافي للتسوق في دبي لتسرق ما قيمته 11 مليون يورو من المجوهرات.