لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 11 Jul 2013 10:24 AM

حجم الخط

- Aa +

محمد بن راشد يطلق حملة لكسوة مليون طفل محروم حول العالم

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدول،رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم (الخميس) حملة لكسوة مليون طفل محروم حول العالم.

محمد بن راشد يطلق حملة لكسوة مليون طفل محروم حول العالم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدول،رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدول،رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم (الخميس) حملة لكسوة مليون طفل محروم حول العالم.، بحسب ما ورد في "البيان".


وقال سموه في تغريدة على حسابه الشخصي في " تويتر" :  بحمد الله أطلقنا اليوم حملة لكسوة مليون طفل حول العالم .. نريد أن ندخل الفرحة على قلوبهم .. وفي بيوتهم. " 

وأضاف سموه : " إدخال السرور على قلوب مليون طفل سيكون عملنا خلال هذا الشهر الفضيل، نسأل الله القبول وأن يجزينا ويجزيكم خير الجزاء " . 

 

ودعا سموه الجميع في هذا الشهر المبارك أن يشاركوا في هذه الحملة مؤكدا أن نعم الله علينا كثيرة ، وبالعطاء تدوم هذه النعم وتزيد.

 

وشدد سموه أن الأطفال هم أضعف الفئات خلال أية كوارث أو صراعات..نريد أن نساعد هذه الفئة الضعيفة..ونسأل الله أن يحفظ أطفالنا جميعاً .

 

وأشار سموه إلى مبادرة " دبي العطاء " قائلا : "  أنشأنا قبل سنوات "دبي للعطاء" لتعليم مليون طفل استفاد 8 مليون حتى الآن، ونبدأ معكم اليوم حملة جديدة من أجل الأطفال .