لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 31 Jan 2013 01:24 AM

حجم الخط

- Aa +

ضبط سعودي يتاجر بالأعضاء التناسلية الصناعية؛ ذكورية وأنثوية

ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شاب سعودي في الثلاثين من العمر يتاجر بالأعضاء التناسلية الصناعية الذكورية والنسائية.

ضبط سعودي يتاجر بالأعضاء التناسلية الصناعية؛ ذكورية وأنثوية
أدخل الشاب البضائع للسعودية عن طريق التهريب.

ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شمال العاصمة السعودية الرياض شاب سعودي في الثلاثين من العمر، وذلك بعد عدة بلاغات أفادت بأن الشاب يقوم بالمتاجرة -عن طريق الإنترنت- بالأعضاء التناسلية الصناعية الذكورية والنسائية والتي يقوم بإدخالها للسعودية عن طريق التهريب والمتاجرة فيها بأسعار ومبالغ مختلفة.

 

وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن رجال الهيئة قاموا بعد وصول البلاغات بعمل التحريات اللازمة ومتابعة الشخص ونشاطه المنحرف، وبعد تأكدهم من صحة البلاغات والعمل المشبوه الذي يمارسه الشاب، تم عمل كمين له عن طريق أحد المصادر والقبض عليه متلبساً بالجرم المشهود، حيث عثر بحوزته داخل سيارته على كمية من الأعضاء الذكورية وأعضاء أنثوية.

 

وأضافت الصحيفة إن رجال الهيئة سجلوا اعترافات الشاب الأولية، حيث اعترف بنشاطه المنحرف الذي يمارسه، وأكد أنه يقوم بإدخال المواد بطرق ملتوية وعن طريق التهريب.

 

وحرر رجال الهيئة محضراً بالواقعة وتمت إحالة الجاني والقضية إلى الجهات الأمنية مركز شرطة العليا لاستكمال التحقيقات معه بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.