لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 Jan 2013 10:07 AM

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي تضبط "صائد النساء في المصاعد"

ضبطت شرطة أبوظبي مخالفاً لقانون دخول وإقامة الأجانب (عربي) للاشتباه بتصيد النساء في مصاعد البنايات بهدف اغتصابهن.  

أبوظبي تضبط "صائد النساء في المصاعد"
المشتبه به "صائد النساء في المصاعد"- صحيفة الرؤية الاقتصادية.

ضبطت شرطة إمارة أبوظبي مخالفاً لقانون دخول وإقامة الأجانب (عربي الجنسية) للاشتباه بتصيد النساء في مصاعد البنايات السكنية بعد منتصف الليل والتحرش بهن تحت تهديد السلاح الأبيض بهدف اغتصابهن.

 

ونقلت صحيفة "الرؤية الاقتصادية" الإماراتية اليوم الأربعاء عن راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد الدكتور إن قسم جرائم النفس التابع للإدارة تلقى أربعة بلاغات متتالية بقيام شاب باغتصاب وشروع في اغتصاب نساء آسيويات في غرفة سلالم البنايات السكنية بعد تهديدهن داخل المصاعد بسكينة، وأخذهن عنوة ناحية درج البناية، ثم يلوذ بالفرار بعد مواقعتهن بالإكراه أو عقب صراخ واستنجاد الضحية ومقاومتها.

 

وقال "بورشيد" إن المعتدي كان يستغل الفترات المتأخرة من الليل لاستهداف ضحاياه من النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 26 و30 عاماً، مشيراً إلى تعرّض بعضهن للضرب من قبل المشتبه فيه؛ استجابةً لنزعاته الإجرامية الجنسية المنحرفة.

 

وأضاف إن إصرار فريق البحث والتحري للوصول إلى الجاني قاد إلى وضع خطة أمنية وتم الوصول إلى المشتبه (م. ع 30 عاماً) الذي تم البحث عنه وتتبع خط سيره، وإلقاء القبض عليه أخيراً في كمين محكم؛ ومعه سلاح الجريمة رغم قلة المعلومات التي أدلت بها الضحايا.