لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 Jan 2013 12:04 AM

حجم الخط

- Aa +

الدفاع المدني السعودي يرد على الكلباني "لا تتدخل فيما لا يعنيك"

ردَّت مديرية الدفاع المدني بالعاصمة السعودية الرياض على التغريدة الساخرة التي غرد بها الشيخ عادل الكلباني وتضمنت اقتراحاً بارتداء رجال الدفاع المدني المايوه.

الدفاع المدني السعودي يرد على الكلباني "لا تتدخل فيما لا يعنيك"
الشيخ عادل الكلباني.

ردَّت مديرية الدفاع المدني بالعاصمة السعودية الرياض على التغريدة الساخرة التي غرد بها الشيخ عادل الكلباني أمس الإثنين، وتضمنت اقتراحاً بارتداء رجال الدفاع المدني المايوه، خلال حديثه مع أحد متابعيه.

 

ووفقاً لموقع "سبق" السعودي، قال الناطق الإعلامي بالمديرية، النقيب محمد الحبيل الحمادي "كان من الأولى أن يلتفت المواطن عادل الكلباني لما تخصص فيه، وألا يتدخل فيما لا يعنيه، ويبتعد عن التشكيك في جهود الدفاع المدني وإجراءاته، والجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين".

 

وجدَّد الحمادي التأكيد على جاهزية فرق الدفاع المدني بالرياض، واستعدادها لمواجهة السيول وفق خطط معدَّة مسبقاً، وفي ظل توافر أفضل التجهيزات والآليات والكوادر المؤهلة على مستوى عال للتعامل مع أية حالات طارئة لا قدّر الله.

 

وكان الشيخ عادل الكلباني قد علق اليوم على السيول التي تشهدها مدينة تبوك بأنه حالياً في رأس الخيمة، ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

 

وقال الكلباني ساخراً عبر تغريدة في (تويتر) "أنا اليوم في رأس الخيمة بس فرصة أمر دبي أشتري مايوه، أخاف تمطر في الرياض، وما نعرف ننقذ الغرقى".

 

ورداً على مواطن طلب منه أن يشتري له مايوه أيضاً قال الكلباني "وش رأيك نقترح مايوه لكل مواطن أمان من الغرق، ونقترح مايوه لكل رجال الدفاع المدني لأنه اتضح أنه أهم أسباب عجزهم في الإنقاذ".