لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 2 Jan 2013 07:47 AM

حجم الخط

- Aa +

سعوديون ينفقون 50 مليون ريال في رأس السنة بالبحرين

أنفق مواطنون سعوديون 50 مليون ريال خلال احتفالات ليلة رأس السنة في البحرين.  

سعوديون ينفقون 50 مليون ريال في رأس السنة بالبحرين

أفادت صحيفة سعودية أمس الثلاثاء أول أيام العام الجديد 2013 بأن مواطنون سعوديون أنفقوا 50 مليون ريال ليلة رأس السنة في مملكة البحرين المرتبطة بالمملكة العربية السعودية من خلال جسر.

 

وقالت صحيفة "اليوم" إن جسر الملك فهد -الذي يربط المملكتين- شهد ابتداءً من عصر يوم الإثنين الماضي وحتى منتصف الليل تدفق أكثر من 40 ألف سيارة في اتجاه مملكة البحرين لقضاء آخر ليلة في العام 2012، واستقبال العام الجديد 2013.

 

وقالت الصحيفة إنها رصدت زحاماً على بوابات الجسر من الناحية السعودية باتجاه البحرين، ووصل طابور السيارات إلى عشرات الأمتار وسط جاهزية كاملة من جوازات الجسر لضبط عملية العبور والمحافظة على سلامتها وانسيابيتها.

 

وتوقعت مصادر عبور أكثر من 80 ألف مركبة جسر الملك فهد خلال ليلة رأس السنة الميلادية حيث سجل الجسر خلال الفترة نفسها من العام الماضي 60 ألف مسافر اصطفت مركباتهم في مسارات طويلة داخل ساحات الجانبين السعودي والبحريني متوافدين من مختلف مدن ومحافظات المملكة ومن دول الخليج العربي.

 

وقالت إن "الزحام كان كثيفاً خلال هذه الساعات للوصول مبكراً إلى الجانب البحريني قبيل البدء في عام ميلادي جديد، حيث أتمت جوازات جسر الملك فهد كافة استعداداتها للكثافة المتوقعة، حيث دأب العديد من الشباب والأسر على الاحتفال في مملكة البحرين".

 

وقال المقدم عماد العبد القادر الناطق الإعلامي بجوازات المنطقة الشرقية إن جوازات جسر الملك فهد أبدت استعدادها المكثف لاستقبال المسافرين منذ وقت مبكر بحيث تكون جميع المسارات المخصصة للجوازات مفتوحة، وتوقع خبراء أن ينفق السعوديون في هذه الليلة حوالي 50 مليون ريال في صالات السينما وقاعات الطعام والفنادق.

 

وصرح نائب مدير جوازات جسر الملك فهد المقدم عماد العبدالقادر إن الجوازات قامت بالاستعداد وقامت بتأمين جميع المسارات تحسباً لأي ازدحام يطرأ.