لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 16 Feb 2013 08:54 AM

حجم الخط

- Aa +

مذيع على "روتانا" يتهم مدرسي القرآن بالاعتداء على الأطفال

وجه جمهور في موقع "تويتر" انتقادات حادة لـمذيع على قناة "روتانا" السعودية بسبب ما أسموه اتهامات غير أخلاقية.

مذيع على "روتانا" يتهم مدرسي القرآن بالاعتداء على الأطفال
وجه جمهور في "تويتر" انتقادات حادة لـ "علي العلياني" مذيع قناة "روتانا" السعودية.

وجه جمهور في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي انتقادات حادة لـ "علي العلياني" مذيع قناة "روتانا" السعودية، بسبب ما أسموه اتهامات غير أخلاقية وجهها المذيع لحلقات تحفيظ القرآن وسط مطالبات بملاحقته قضائياً.

 

وقالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم السبت إنه عبر هاشتاق "مذيع روتانا العلياني يتهم حلقات التحفيظ"، شن المغردون حملة ضد علي العلياني، مقدم برنامج" يا هلا"، حيث كتب شايع القريني "يتهم معلمي القرآن الكريم بالتحرش بالأطفال، العلياني مقدم برنامج يا هلا على روتانا خليجية حسبي الله عليه".

 

وكتب مساعد العماري "أتمنى أن ينتصر لحلقات التحفيظ من المحامين الأجلاء من يؤدب الإعلامي علي العلياني على حفظ لسانه عن التعرض لم بذلوا الجهد والوقت في الحلقات".

 

وقال عواد الشرهان "أغضبني ما قاله علي العلياني واشعر بالأسى له وللآسف حظه الغابر أوقعه في عرض أهل الله وخاصته وجعل نحره قبالة سهامهم الليلة".

 

ووجه سليمان الجربوع حديثه لمجامع القرآن قائلاً "نداء إلى مجامع القرآن المحلية والعالمية بتقديم دعوى على مذيع روتانا فهو أقل واجب دفاعاً ونصرة للقرآن وحملته".

 

وكان علي العلياني، مقدم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية تحدث في إحدى حلقاته عن وجود حالات تحرش بالأطفال سواء من قبل قساوسة أو في حلقات تحفيظ القرآن وهو ما أدى لحالة من الغضب بدعوى الإساءة إلى رجال الدين.