لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 Feb 2013 11:45 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات تفوق بريطانيا وفرنسا في الإنفاق على مساحيق التجميل وأدوات الزينة

أفاد بيان أن الإمارات تفوقت على بريطانيا وفرنسا في الإنفاق على مساحيق التجميل.

الإمارات تفوق بريطانيا وفرنسا في الإنفاق على مساحيق التجميل وأدوات الزينة
تفوقت الإمارات على بريطانيا وفرنسا في الإنفاق على مساحيق التجميل والزينة.

أفاد منظمو معرض التجميل "بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013" في إيبوك ميسي فرانكفورت ارتفاع حجم الإنفاق على أدوات الزينة ومساحيق التجميل في دول مجلس التعاون الخليجي باعتبار صمود قطاع التجميل وقدرته على مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية فقد زادت نسبة الإنفاق في الإمارات عن بريطانيا وفرنسا بنسبة 44 بالمئة الأمر الذي يؤكد على أن الدولة تمثل سوقاً مهماً لقطاع الماكياج وأدوات الزينة على مستوى العالم.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يتوقع المحللون أن تستمر مبيعات مستحضرات التجميل وأدوات الزينة في النمو والازدياد في الخليج مع وجود فرص أساسية للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر ومنتجات الاهتمام بالمظهر الخارجي للرجال في الأسواق الضخمة، في ظل سوق يتضمن أكبر الأسماء والماركات في عالم التجميل والماكياج. وقد شهدت الدورة الجديدة لمعرض "بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013" التي تنطلق في نهاية مايو/أيار المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ارتفاع في عدد العارضين بنسبة 10 بالمئة.

 

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة للحدث إن معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013 يشهد نمواً ملحوظاً عاماً بعد آخر، لافتا إلى وجود زيادة كبيرة في عدد العارضين الذين حرصوا على حجز منصاتهم وطلبوا مساحات أكبر من السنوات الماضية.

 

ويركز المعرض على مواد التجميل الخالية من المواد الضارة والمواد الكيميائية وطرح الجديد في عالم التجميل الذي تؤكد التقارير على نموه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بنسبة كبيرة وقدرته على تحدي الأزمات الاقتصادية.

 

ومن أبرز المشاركات في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013، شركة "بي كونكتد" الإماراتية والتي وقعت كأكبر عارض فردي في تاريخ المعرض منذ 17 عاماً حيث كانت المشاركة الأولى للشركة بمنصة مساحتها 12 متر مربع زادت فيما بعد إلى 163 متر مربع في دورة 2012. وبفضل الصفقات الناجحة التي عقدتها الشركة والنتائج الإيجابية التي حققتها في الدورة السابقة للمعرض قررت المشاركة بمنصة تزيد مساحتها على 300 متر مربع في دورة المعرض هذا العام.

 

أما عن أحدث الأخبار فقد جددت "ماضي إنترناشونال" الشريك الدائم للمعرض عقدا مدته خمس سنوات على عرض مشية الجمال الذي يشارك فيه أمهر مصففي الشعر المحترفين وفناني الزينة من منطقة الخليج حيث يعد العرض من أهم فعاليات معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط على مدى أكثر من ثماني سنوات ويمثل أحد أهم عناصر الجذب في المعرض التجاري.

 

وفي سياق متصل، تنظم "نزيه للتجارة" للعام الثالث على التوالي مسابقة الأظافر بالتعاون مع أو. بي. آي OPI. وقد رسخت مسابقة الأظافر "Nail it! " مكانتها كإحدى الفعاليات الهامة للمعرض الذي يزوره أكثر من 22 ألف زائر تجاري.