لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 Aug 2013 07:58 AM

حجم الخط

- Aa +

القبض على أحد كبار مروجي المخدرات في عجمان

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان، وبتعاونها مع إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، من إلقاء القبض على أحد كبار مروجي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

القبض على أحد كبار مروجي المخدرات في عجمان
المتهم مع المضبوطات. (الصورة من المصدر)

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان، وبتعاونها مع إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، من إلقاء القبض على أحد كبار مروجي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وفقا لصحيفة "البيان".

 

وتشير تفاصــيل العملية إلى تلقي الإدارة معلومات تفيد أن المدعو "إ.أ.م" خليجي الجنسية، يحــوز كمية من المخدرات بقــصد الترويج، وبناء عليه تم تشكــيل فريق مشـــترك من قبل الإدارتين، وبالمتابعة والرصـد تأكدت المعلومات، ليتم إلقاء القبض على المتهم في الـ 11 من الشــهر الجاري، وبتـــفتيش سيارته، عثر على 5الاف حبة من نوع تراما دول، فضلا عن أنوع مخدرة أخرى مدرجة في الجداول المرافـــقة بقانون مكافحة المخدرات، وتعــتبر من ذات تأثير خطير على الجهاز العصبي، كما تؤدي إلى الوفاة في حال إساءة استخدامها. 

 

ولفتت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة عجــمان، إلى أن التحري عن المتهم تبين انه من أصحاب السوابق في جرائم المخدرات، ويعتبر أحد اخطر المروجين. 

 

وأشارت الإدارة إلى انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة، واستيفاء ملف القضية وتحويلها إلى النيابة العامة، لإتمام الإجراءات القانونية. وأشادت الإدارة بالتعاون والتنسيق وتبادل المعلومات بين إدارات مكافحة المخدرات في الدولة، والأداء الحرفي المتميز لرجال المكافحة. 

 

ووجه العقيد سعيد حميد الحوسني مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان أولياء الأمــور بضرورة شدة الحرص وتركيز الانتبـاه والاهتمام بالأبناء ومراقبة جميع سلوكياتهم داخل المنزل وخارجه والتــعرف على أصدقائهم ومنعهم من أصدقاء السوء بالإقناع، وتنبيههم حول رفــــض إغراءات الآخرين لهم في تعاطي المخــدرات والتبليغ عنهم فورا وإطلاعهم عــلى المخاطر الناجمة عن استعمال المخدرات لحمايتهم منها.