لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Sep 2012 12:22 AM

حجم الخط

- Aa +

محمد بن راشد يوجه بتمديد احتفالات "العيد في دبي" لأسبوعين

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بتمديد فترة إقامة فعاليات الترفيه والتسوق والاستجمام العائلية المميزة، التي تحييها الإمارة ضمن إطار حدث "العيد في دبي" في كل عام احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، لمدة أسبوعين.

محمد بن راشد يوجه بتمديد احتفالات "العيد في دبي" لأسبوعين

وام_ في مبادرة كريمة تهدف إلى تعزيز التجربة السياحية والثقافية الفريدة التي تقدمها إمارة دبي، وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بتمديد فترة إقامة فعاليات الترفيه والتسوق والاستجمام العائلية المميزة، التي تحييها الإمارة ضمن إطار حدث "العيد في دبي" في كل عام احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، لمدة أسبوعين.

وكان من المقرر أن تقام فعاليات حدث "العيد في دبي"- عيد الأضحى 2012، الذي تنظمه "مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري"، على مدى أربعة أيام بين 26 و29 أكتوبر، إلا أن احتفالات العام الحالي وبفضل المبادرة الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سيكون لها قيمة مضافة، وذلك عبر استمرارها على مدى أسبوعين بدءا من 18 أكتوبر المقبل حيث ستفتح مراكز التسوق خلال هذه الفترة أبوابها على مدار الساعة لاستقبال الزوار.

وعلى هامش إطلاق هذه المبادرة، أكد سموه ترحيب إمارة دبي الكبير بكافة زوارها من منطقة الخليج ومختلف أنحاء العالم خصيصاً لاختبار تجربة الضيافة المميزة والبيئة الثقافية الأصيلة التي تقدمها الإمارة احتفالاً بالعيد المبارك.

بدوره قال سعادة محمد العبار، رئيس مجلس إدارة تنظيم الفعاليات والمهرجانات في إمارة دبي، تأتي مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتمديد احتفالات العيد في دبي وتعزيز الدعم الذي تحظى به من قطاعات السياحة والضيافة والفعاليات والتجزئة لتضمن حصول الزوار على أرقى مستويات الخدمة التي تشتهر بها دبي على مدار الساعة، كما أنها ترسخ مكانة الإمارة كأبرز الوجهات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وبهذا سيكون حدث "العيد في دبي" أحد أروع الفعاليات المدرجة على جدول فعاليات دبي، ونقطة مضيئة على سجلها كعاصمة للفعاليات والترفيه العائلي على المستوى الإقليمي".

وترحيباً بالزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم، وحرصاً على تزويد سكان الإمارة وزوارها بتجربة لا تنسى، تحفل قائمة فعاليات "العيد في دبي" بمجموعة استثنائية من النشاطات الترفيهية التي يشارك في إحيائها ألمع الفنانين العالميين.

كما تتزين المدينة بحلة فريدة من الأنوار الرائعة خلال فعاليات "العيد في دبي" لتستقبل زوارها استقبالاً خاصاً ما أن تطأ أقدامهم أرضها.

وقد أعلن "الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات"، الهيئة الدولية المتخصصة في تطوير ودعم وتقييم الفعاليات والمهرجانات في كافة أنحاء العالم، مؤخراً عن فوز دبي بلقب "أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية لعام 2012" عن فئة المدن التي يتجاوز تعداد سكانها المليون نسمة.