لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Sep 2012 02:58 AM

حجم الخط

- Aa +

خادم الحرمين يدشن مشروع توسعة للمسجد النبوي الشريف

يدشن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف خلال زيارته المرتقبة للمدينة المنورة، والتي تعد أكبر توسعة في تاريخه لاستيعاب 1.6 مليون مصلٍ.

خادم الحرمين يدشن مشروع توسعة للمسجد النبوي الشريف
نموذج للمسجد النبوي الشريف بعد التوسعة

يدشن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف خلال زيارته المرتقبة للمدينة المنورة، والتي تعد أكبر توسعة في تاريخه لاستيعاب 1.6 مليون مصلٍ مع مايصاحب ذلك من خدمات وفقا للشرق السعودية.

من جهته، أعرب أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، عن سعادته البالغة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمنطقة، وقال الأمير عبدالعزيز «إن أبناء منطقة المدينة المنورة يتطلعون بكل شوق للقاء خادم الحرمين الشريفين لما تحمله هذه الزيارة الميمونة من معانٍ كبيرة في نفوس المواطنين في طيبة الطيبة التي ارتدت أبهى حللها بهذه المناسبة السعيدة.

وأكد أمير منطقة المدينة أن زيارة خادم الحرمين تأتي ضمن اهتماماته وحرصه الدائمين على تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتابعة الجهود التي تقوم بها إمارات المناطق، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين يتابع مشاريع المنطقة أولاً بأول من خلال أعمال هيئة تطوير المدينة التي يتم رفعها لمقامه الكريم بما تشتمل عليه من قرارات وما تتضمنه من توصيات.