لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 14 Sep 2012 08:13 AM

حجم الخط

- Aa +

مجلة فرنسية تنشر على غلافها صورة دوقة كمبريدج عارية الصدر

نشرت مجلة "كلوزر" الفرنسية صورا التقطت لدوقة كمبريدج كيت عارية  الصدر خلال رحلة قامت بها الأسبوع الماضي مع زوجها دوق كمبريدج الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية

مجلة فرنسية تنشر على غلافها صورة دوقة كمبريدج عارية الصدر
غلاف المجلة الذي صدر اليوم

نشرت مجلة "كلوزر" الفرنسية صورا التقطت لدوقة كمبريدج كيت عارية  الصدر خلال رحلة قامت بها الأسبوع الماضي مع زوجها دوق كمبريدج الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية.

 

واشارت المجلة على موقعها الالكتروني أنها ستنشر الصور في عددها الصادر اليوم الجمعة ملمحة أن هذه الصور أخذت الأسبوع الماضي للزوجين أثناء قضائهما إجازة في قصر في فرنسا، أثناء قيام كيت بخلع لباس البحر فظهر صدرها عاريا.  ونشرت اليوم صورللأمير وليام وزوجته كيت وهما يقومان بجولة في الوقت الحالي تستغرق 9 أيام في منطقة الشرق الأقصى فيما أبرزت صحيفة ديلي مميل صور كيت بغطاء للرأس قبيل دخول مسجد في ماليزيا. وأوضح مراسل بي بي سي لشؤون القصر الملكي أن وليام وكيت بلغتهما هذه الأنباء أثناء تناولهما طعام الافطار في كوالالمبور عاصمة ماليزيا.  

 

 

ويأتي الإعلان عن نشر هذه الصور بعد أسابيع من نشر صحيفة الصن البريطانية صورا للأمير هاري وهو عار التقطت له عندما كان يقضي إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب بي بي سي.