لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 11 Sep 2012 03:40 AM

حجم الخط

- Aa +

رجل أعمال يتظاهر ضد مطاعم كنتاكي ويحذر زبائنه

قام رجل أعمال صيني بمحاربة مطاعم “كنتاكي” الشهيرة عندما تجاهل أحد فروعه شكوى صحية قدمها إليه، ووضع لافتات تحذر المارة من الشراء ...

رجل أعمال يتظاهر ضد مطاعم كنتاكي ويحذر زبائنه
أراد شراء وجباتهم كي لايسمموا عامة الشعب

قام رجل أعمال صيني يدعى “يانج لينج” بمحاربة مطاعم “كنتاكي” الشهيرة عندما تجاهل أحد فروعه شكوى صحية قدمها إليه خلال رحلة من مدينة بكين إلى مدينة “ووهان”، حيث قام بتحذير المارة من الشراء من المطعم بوصفه "بالخطير صحيا".

ووفقا لصحيفة الشرق السعودية، قام رجل الأعمال الغاضب بإنفاق 140,000 يوان (14,000جنيه إسترليني) ليشتري ألفي برميل بالحجم العائلي من فرع مطعم دجاج كنتاكي الواقع في وسط الصين، حيث تجاهل العمال طلبه بارتداء قفازات وأقنعة خلال تحضير طعامه. ثم قام بصف البراميل أمام المطعم ووضع لافتات أمامها تحذر المارة من الشراء من المطعم الذي وصفه “بالخطير صحيا”.

ورفض المطعم تقديم وجبات إضافية إليه بعد وصوله لـ 22 برميلا. وقال رجل الأعمال البالغ من العمر ثلاثين عاما “أردت شراء جميع وجباتهم كي لا يسمموا عامة الشعب”.

وأضاف “إنني محظوظ جدا لتحقيقي أموالا كثيرة في عملي لأقوم بهذه المظاهرة وفي البداية كان المطعم يريد المال، ولاحقا كان يتوسل إلي لأتخلى عن المظاهرة”. ولم يتوقف “يانج لينج” عن الحصار الذي قام به حتى اعتذر له مدير فرع مطاعم كنتاكي في مدينة “ووهان” بشكل علني ووعد بتحسين مستوى نظافة الموظفين.