لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 24 Nov 2012 07:56 AM

حجم الخط

- Aa +

رحيل لاري هاغمان بطل مسلسل "دلاس" عن 81 عاما

توفي أحد أشهر أشرار مسلسلات التلفزيون الأمريكية لاري هاغمان الذي لعب دور جيه . آر  ايوننغ رجل الأعمال في مجال النفط بالمسلسل الشهير "دالاس" عن 81 عاما أمس الجمعة.  

رحيل لاري هاغمان بطل مسلسل "دلاس" عن 81 عاما
الممثل لاري هاغمان

توفي أحد أشهر أشرار مسلسلات التلفزيون الأمريكية لاري هاغمان الذي لعب دور جيه . آر  ايوننغ رجل الأعمال في مجال النفط بالمسلسل الشهير "دالاس" عن 81 عاما أمس الجمعة وفقا لرويترز.

ونقلت صحيفة دالاس مورنينغ نيوز عن بيان من أسرة هاجمان قولها إن هاجمان توفي في مستشفى في دالاس اثر مضاعفات بعد صراع مع سرطان الحلق. وكان أصيب بسرطان الكبد وتليف كبدي في التسعينات بعد عشرات السنين من شرب الخمر.

وكانت ليندا غراي، التي شاركته في بطولة دالاس، معه حين وفاته. وقالت غراي في بيان قرأه مدير أعمالها "لاري هاغمان كان اعز اصدقائي على مدى 35 عاما"

واضافت "كان محبا للحياة وجلب السعادة لكل من عرفهم. كان مبدعا كريما محبا مبهجا وموهوبا وسأفتقده بشدة".

وشعبية مسلسل (دالاس) الذي استمر 356 حلقة من عام 1978 إلى عام 1991 جعلت من هاجمان أحد أصحاب الممثلين الأعلى أجرا في التلفزيون.

ولد هاغمان في 21 سبتمبر أيلول عام 1931 في ويذرفورد بتكساس وكان والده محاميا يعمل مع أباطرة النفط في تكساس. وكان طفلا عندما انفصل والداه وذهب إلى لوس أنجليس مع والدته التي أصبحت اسما شهيرا في هوليوود.

وانتقل هاغمان بعد ذلك إلى نيويورك ليعمل في مجال التمثيل وكانت أولى أعماله في المسرح عندما شارك في مسرحية (ترويض النمرة). وتزوج في نيويورك من ماج أكسلسون عام 1954 ورزقا بابنتهما هايدي وابنهما بريستون.