لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 Nov 2012 04:38 PM

حجم الخط

- Aa +

"الهوية" تصدر بطاقات "بدل فاقد" للمتضررين من حريق برج "تمويل" في دبي

دعت هيئة الإمارات للهوية الأسر التي فقدت بطاقات الهوية الخاصة بها جراء الحريق الذي اندلع في برج "تمويل" السكني في دبي أمس الأول إلى مراجعة مركز البرشاء للتسجيل التابع لها ليتم إصدار بطاقات هوية "بدل فاقد" لهم "مجاناً" وخلال أيام معدودة.

"الهوية" تصدر بطاقات "بدل فاقد" للمتضررين من حريق برج "تمويل" في دبي

دعت هيئة الإمارات للهوية الأسر التي فقدت بطاقات الهوية الخاصة بها جراء الحريق الذي اندلع في برج "تمويل" السكني في منطقة البحيرات على شارع الشيخ زايد في دبي أمس الأول إلى مراجعة مركز البرشاء للتسجيل التابع لها ليتم إصدار بطاقات هوية "بدل فاقد" لهم "مجاناً" وخلال أيام معدودة.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية، ذكرت الهيئة أن مبادرتها هذه تأتي مراعاة لظروف الأسر المتضررة من الحريق وحرصها على توفير بطاقة هوية لكل فرد من أفراد هذه الأسر بما يتيح لهم الاستفادة من خدمات مختلف الجهات الحكومية والخاصة باعتبار بطاقة الهوية الوثيقة الرسمية المعتمدة لإثبات الشخصية في الدولة.

وأكدت الهيئة حرصها الدائم على مراعاة الحالات الإنسانية وتسهيل شؤون المتعاملين معها في مختلف الظروف، مؤكدة التزامها بمبدأ "المسؤولية الاجتماعية" وقضايا المجتمع والإنسان.

ودعت الهوية أنه بإمكان سكان البرج المتضررين من الحريق زيارة مركز تسجيل البرشاء والتقدم بطلب بدل فاقد أو التسجيل لأول مرة دون تحمل أية رسوم على أن تتولى الهيئة من جانبها إصدار بطاقات هوية جديدة وتسليمها لهم في أسرع وقت ممكن للاستفادة من بطاقة الهوية في الحصول على خدمات مختلف المؤسسات الحكومية في الدولة.

وذكرت الهيئة أنها اتخذت الإجراءات الكفيلة بتوفير الدعم والتسهيلات اللازمة لإصدار بطاقات هوية بدل فاقد للأسر المتضررة وبكل سهولة ويسر.

يذكر أن هيئة الإمارات للهوية كانت قد أعفت الأسر التي فقدت بطاقات الهوية الخاصة بها من جراء الحريق الذي أتى على برج "الباكر 4" بمنطقة التعاون في الشارقة في شهر فبراير الماضي وقامت بإصدار بطاقات هوية "بدل فاقد" لهم وتسجيلهم في بطاقة الهوية "مجاناً".