لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 15 Nov 2012 03:48 PM

حجم الخط

- Aa +

سيارات فاخرة للرئيس التونسي المخلوع بن علي تعرض للبيع في مزاد علني

 من المتوقع أن تعرض الحكومة التونسية في المزاد العلني عدداً من السيارات التي تعود ملكيتها إلى الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي وأفراد عائلته. ومن بين هذه السيارات أنواع فاخرة تصل قيمتها إلى نحو مليون يورو.

سيارات فاخرة للرئيس التونسي المخلوع بن علي تعرض للبيع في مزاد علني

أعلن مسؤول تونسي اليوم الخميس أنه سيتم عرض سيارات فاخرة تعود لملكية الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي وعائلته في مزاد علني بعد غد السبت.

ونقل موقع "المصدر" عن مسؤول في لجنة المصادرة قوله إنه تقرر تنظيم مزاد علني لبيع سيارات ومنقولات تمت مصادرتها وتعود للرئيس المخلوع وأفراد عائلته في كازينو "قمرت" بالضاحية الشمالية للعاصمة.

ووفقا لموقع دويتشه فيله، كان يفترض تنظيم المزاد منذ مطلع الشهر الجاري، إلا أنه تأخر لأسباب تنظيمية. وتضم قائمة السيارات المعروضة في المزاد، بحسب الموقع، أفخر الماركات العالمية مثل "فراري" و"لامبورغيني" و"مرسيدس" و"إنفينيتي" وغيرها.

ومن بين السيارات المصادرة أيضاً سيارة "مايباخ" الألمانية فائقة الرفاهية، التي تصنع بطلب مسبق وهي على ملكية بن علي وتقدر قيمتها بنحو مليوني دينار تونسي ( نحو 983 ألف يورو).

وأشار الموقع إلى أن استمرار الكشف عن كثير من الأملاك التابعة للرئيس المخلوع وأقاربه رفع من سقف توقعات العائدات المالية للحكومة التونسية.