لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 13 Nov 2012 01:57 PM

حجم الخط

- Aa +

الأزهر يطالب النائب العام بالتحقيق مع خالد عبدالله

تقدم الدكتور محمد جميعة، مدير عام الإعلام بالأزهر الشريف ببلاغ للنائب العام ضد كل من عادل جمعة محمود حسن، المدرس بمعهد الحسين بالدراسة، وخالد عبد الله، المذيع بقناة الناس، اتهمهما فيه بنشر الأكاذيب وبث الاتهامات الظالمة والقذف والسب العلني ضد علماء الأزهر 

الأزهر يطالب النائب العام بالتحقيق مع خالد عبدالله

تقدم الدكتور محمد جميعة، مدير عام الإعلام بالأزهر الشريف وأمين عام المكتب الفني لشيخ الأزهر، ببلاغ للنائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، ضد كل من عادل جمعة محمود حسن، المدرس بمعهد الحسين بالدراسة، وخالد عبد الله، المذيع بقناة الناس، اتهمهما فيه بنشر الأكاذيب وبث الاتهامات الظالمة والقذف والسب العلني ضد علماء الأزهر دون تثبت، كما أمر الشرع الحنيف وأقر القرآن الكريم والأحاديث الشريفة، وفقاً لصحيفة "الشروق".

  

 

وذكر بيان، صادر عن المشيخة اليوم الثلاثاء، أن جميعة طالب، في بلاغه، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لردع كل من تورط في هذا العبث الإعلامي بهدف تشويه رموز الأزهر، دون اعتبار لمكانتهم الدينية والاجتماعية والأسرية.

  

وشدد على رفض الأزهر التام للاتهامات الظالمة التى يوجهها البعض إلى المؤسسة وعلمائها بدون تثبت، مجددا تمسكه بدوره باعتباره الحصن الواقي للإسلام والدعوة الإسلامية.

 

وأكد أن الأزهر الشريف ما زال وسيظل الحصن الواقي للإسلام وللدعوة الإسلامية على مر العصور والأزمان، وسيظل علماؤه شعلة متقدة في العالم أجمع مهما رماه الحاقدون الذين يريدون أن ينالوا من مصر وأزهرها دائما.

وأوضح أن الأزهر وعلماءه ورجاله وطلابه لا يمكن أن يدخلوا في مهاترات جدلية تثنيهم عن رسالتهم السامية، التي يحملونها، والتي ينتظرها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها.